اخر الاخبار

تقدم آبل أخيرًا صحة البطارية إلى أجهزة iPad الجديدة

 

تقدم آبل أخيرًا صحة البطارية إلى أجهزة iPad الجديدة


لمستخدمي الآيفون، كان التحقق من صحة البطارية مباشرة من تطبيق الإعدادات أمرًا معتادًا منذ فترة. ولكن بالنسبة لأصحاب الآيباد؟ لا، على الأقل ليس حتى الآن. تغيرت أبل اللعبة مع الآيباد برو M4 (2024) والآيباد إير M2 (2024) الجديد، حيث طرحت قائمة صحة البطارية على نظام iPadOS لأول مرة. الآيبادات الجديدة الآن تظهر صحة البطارية مثل الآيفون.


تقارير وسائل الإعلام التقنية المتخصصة في Apple iCulture، أن جميع الآيبادات الأحدث التي تم الكشف عنها الأسبوع الماضي مجهزة بقائمة صحة البطارية. هذا يعني أن مستخدمي الآيباد يمكنهم الآن التحقق بسهولة من القدرة القصوى للبطارية دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات الطرف الثالث.


يمكنك العثور على قائمة صحة البطارية الجديدة على الآيباد إير M2 (2024) والآيباد برو M4 (2024) عن طريق التنقل إلى: الإعدادات > البطارية > صحة البطارية.




تقدم آبل أخيرًا صحة البطارية إلى أجهزة iPad الجديدة




ستجد خيارات ومعلومات تقريبًا مشابهة لتلك الموجودة على أحدث الآيفون. تخبرك حالة البطارية كيف تتحمل البطارية (مثل “العادية”)، بينما تظهر القدرة القصوى كيف تتراكم مقابل واحدة جديدة تمامًا.


سوف تتمكن أيضًا من التحقق من عدد دورات الشحن الكاملة - أي كم مرة تم شحنها بالكامل من 0% إلى 100%. بالإضافة إلى ذلك، سترى تفاصيل حول متى تم تصنيع البطارية ووضعها في الاستخدام لأول مرة.


بمثابة سلسلة الآيفون 15، تقدم الآيبادات الجديدة خيارًا لتحديد الشحن الأقصى عند 80% لتمديد عمر البطارية. هذا يعني أن الآيباد يتوقف تلقائيًا عن الشحن بمجرد أن يصل إلى علامة 80%.


للأسف، لن تكون أي من هذه الميزات متاحة على طرازات الآيباد الأقدم، حتى مع تحديث iPadOS الأحدث، الإصدار 17.5. لذا، إذا كنت تستخدم آيبادًا قديمًا، فسوف تحتاج إلى تطبيقات الطرف الثالث لمراقبة صحة البطارية ولن يكون لديك الخيار للحد من الشحن إلى 80%.


بالتأكيد، قد تقوم أبل بتعديل هذا في المستقبل مع تحديث البرامج، ولكنه مشكوك فيه، خاصةً بما أن الآيفون الأحدث فقط يأتي معبأً بكل هذه الأجراس والصفارات.


الأسبوع الماضي، أثارت أبل الجدل مع أحدث تشكيلة للآيباد. ما الذي جعل الجميع يتحدثون؟ حسنًا، في البداية، يكسر الطراز الجوي التقليد عن طريق تقديم ليس واحدًا بل حجمين. وهذا ليس كل شيء - الطرازات الاحترافية ترفع من مستوى لعبتها مع شاشات OLED ساطعة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق