اخر الاخبار

سوني تؤكد حدث إطلاق هواتف إكسبيريا في 17 مايو: توقعات لهواتف Xperia الجديدة

 

سوني تؤكد حدث إطلاق هواتف إكسبيريا في 17 مايو: توقعات لهواتف Xperia الجديدة


انتشرت شائعة من مصادر داخلية صينية تدعي أن شركة سوني تخطط لإطلاق هواتف إكسبيريا الجديدة في 17 مايو. بدا الإعلان التشويقي الذي أشار إلى أن حدثًا خاصًا لإكسبيريا سيقام في الشهر المقبل صحيحًا إلى حد كبير، على الرغم من أن التقرير لم يأتِ مع أسماء الهواتف، لذا لم يتضح بعد ما هي الأجهزة وعددها التي تخطط سوني لتقديمها في مايو.


ما نعرفه، مع ذلك، هو أن المعلومات التي تسربت على ويبو كانت دقيقة. لقد ألمحت سوني للتو أن حدث إطلاق إكسبيريا مقرر أن يقام في 17 مايو، مما يؤكد التقرير السابق.


يتضمن الإعلان التشويقي الذي أصدرته سوني بعض التفاصيل الإضافية عن الحدث، ولكن لا توجد معلومات عن الأجهزة التي تخطط الشركة للإعلان عنها في 17 مايو. على سبيل المثال، سيتم دعوة 100 شخص فقط لحضور حدث إكسبيريا الخاص لعام 2024.




سوني تؤكد حدث إطلاق هواتف إكسبيريا في 17 مايو: توقعات لهواتف Xperia الجديدة




لحسن الحظ، سيتم بث الحدث مباشرة، مما يعني أن جميع محبي سوني سيكونون قادرين على مشاهدة ما تخبئه شركتهم المفضلة لهم مباشرة. وفي هذا الصدد، حتى لو لم تؤكد سوني بعد أي الهواتف سيتم الكشف عنها في 17 مايو، لدينا بعض التوقعات.


للبدء، قد يكون إكسبيريا 1 VI واحدًا من الهواتف التي سيتم تقديمها في الحدث. قد يتم تقديم هاتفين آخرين في الشهر المقبل أيضًا، مثل إكسبيريا 5 VI وإكسبيريا 10 VI، على الرغم من أن هذا مجرد تكهن في هذه المرحلة.


نأمل أن يتم تسريب المزيد من التفاصيل حول تشكيلة هواتف إكسبيريا القادمة من سوني قبل حدث إطلاق الشركة في 17 مايو، لذا ترقبوا المزيد


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق