اخر الاخبار

سامسونج تعدل جدول التحديثات الأمنية لسلسلة جالاكسي S20 ونوت 20

 

سامسونج تعدل جدول التحديثات الأمنية لسلسلة جالاكسي S20 ونوت 20


أعلنت سامسونج عن تغيير في استراتيجية التحديثات الأمنية لهواتف جالاكسي S20 ونوت 20، حيث ستنتقل من التحديثات الشهرية إلى التحديثات الفصلية. هذا التغيير يأتي كجزء من الانتقال التدريجي نحو إنهاء الدعم لهذه الأجهزة التي تم إطلاقها في عام 2020.


الموديلات المتأثرة بالتغيير هي جالاكسي S20، S20 بلس، S20 ألترا، S20 FE، نوت 20، ونوت 20 ألترا. وقد تلقت هذه الأجهزة آخر تحديثاتها الرئيسية مع One UI 5.1 المبني على أندرويد 13، ولن تحصل على تحديث One UI 6 المبني على أندرويد 14.


تأتي هذه الخطوة كجزء من الدورة الطبيعية لحياة المنتج، حيث تقلل سامسونج تدريجيًا من وتيرة التحديثات قبل التوقف الكامل. وعلى الرغم من أن الهواتف ستظل تعمل بشكل طبيعي، إلا أنها قد تصبح أكثر عرضة للمخاطر الأمنية مع مرور الوقت.


يُشار إلى أن جالاكسي نوت 20 ونوت 20 ألترا يمثلان آخر إصدارات من سلسلة نوت، والتي دمجتها سامسونج فيما بعد مع سلسلة S، مقدمةً ميزة القلم الإلكتروني S Pen في الإصدارات الأحدث.


وفي تحول إيجابي، قامت سامسونج بتحسين سياسة التحديثات لأجهزتها المحمولة، مددت فترة الدعم لتشمل سنوات أطول، مما يعكس التزامها بتوفير تجربة مستخدم مستدامة وآمنة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق