اخر الاخبار

“بريميير برو” يتألق بإضافات الذكاء الاصطناعي التوليدي من أدوبي

 

“بريميير برو” يتألق بإضافات الذكاء الاصطناعي التوليدي من أدوبي


تستعد أدوبي لإحداث ثورة في عالم تحرير الفيديو بإدخال تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى برنامجها الرائد “بريميير برو”. تعتزم الشركة توظيف نموذج Firefly AI الخاص بها، بالتعاون مع عمالقة الذكاء الاصطناعي مثل OpenAI و Pika Labs و Runway ML، لتقديم ميزات تحرير متقدمة.


الميزات الجديدة ستمكن المستخدمين من تعديل مقاطع الفيديو بأوامر نصية بسيطة، سواء بإضافة عناصر جديدة أو إزالتها، وحتى تمديد مدة اللقطات بشكل طبيعي ومتناغم مع المحتوى الأصلي. لضمان الشفافية، ستُعلم مقاطع الفيديو المعدلة بتقنية Adobe Content Credentials.


بالإضافة إلى ذلك، تتطلع أدوبي لتقديم خيارات إبداعية جديدة لإنشاء صور ومقاطع فيديو واقعية بدقة عالية، مستفيدة من نماذج الذكاء الاصطناعي المتنوعة مثل نموذج Sora من OpenAI. كما ستُحسن الشركة تجربة تعديل الصوت في البرنامج، مع توفير أدوات متطورة للتحكم الدقيق في الصوت.


تُشير أدوبي إلى أن هذه الأدوات الجديدة ستُطرح في وقت لاحق من العام الجاري، دون تحديد تاريخ معين أو تفاصيل التسعير، لكن يُتوقع أن تكون ضمن باقات Creative Cloud.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق