اخر الاخبار

موتورولا تطرح في الأسواق عائلة سماعاتها اللاسلكية الجديدة Moto Buds

 

موتورولا تطرح في الأسواق عائلة سماعاتها اللاسلكية الجديدة Moto Buds


موتورولا تطرح في الأسواق عائلة سماعاتها اللاسلكية الجديدة Moto Buds، والتي تضم الطراز الراقي Moto Buds Plus بتقنية Sound by Bose، والطراز الأساسي Moto Buds. تأتي هذه السماعات لتعزز من تجربة الاستماع بفضل مواصفاتها العالية وتصميمها المقاوم للماء.


تتميز Moto Buds Plus بشراكة مع Bose لتقديم تجربة صوتية فائقة الجودة مع إلغاء ضوضاء نشط وتعديلات معادلة الصوت المتقدمة، مما يجعلها مثالية للاستماع أثناء التنقل. بالإضافة إلى ذلك، تتوافق هذه السماعات مع تقنية Dolby Head Tracking عند استخدامها مع هواتف Motorola Edge المدعومة بـ Dolby Atmos، مثل Edge 50 Ultra و Edge 50 Pro، لتوفير تجربة صوتية غامرة وديناميكية.


تحتوي Moto Buds Plus على محركات ديناميكية مزدوجة لصوت نقي وجهير قوي، وتدعم التحكم الكامل عبر تطبيق Moto Buds، الذي يمكن المستخدمين من تخصيص إعدادات السماعة وإلغاء الضوضاء حسب الحاجة. كما يتيح الوضع التكيفي النشط للسماعات التعديل التلقائي لإلغاء الضوضاء بناءً على البيئة المحيطة، بينما يسمح وضع الشفافية بالاستماع إلى الأصوات الخارجية للحفاظ على الوعي بالمحيط.


تقدم Moto Buds Plus مكالمات واضحة ومحادثات مرئية بفضل أنظمة الميكروفون المتعددة وتقنية CrystalTalk AI، التي تضمن جودة صوت ممتازة حتى في الأماكن الصاخبة. وتوفر السماعة حتى 8 ساعات من الاستماع المتواصل مع خاصية الشحن السريع التي تمنح 3 ساعات إضافية في 10 دقائق فقط، وكل ذلك بسعر 130 دولارًا.


أما Moto Buds الأساسية، فتقدم جودة صوت استوديو مع محرك ديناميكي بقياس 12.4 ملم، وتشمل نفس مزايا الإلغاء النشط للضوضاء والوضع التكيفي والشفافية المتوفرة في Moto Buds Plus. تتميز أيضًا بتقنية CrystalTalk AI لتحسين الصوت في البيئات الصاخبة، وتوفر حتى 9 ساعات من الاستماع بشحنة واحدة، مع خاصية الشحن السريع التي تمنح ساعتين إضافيتين في 10 دقائق، وذلك بسعر مناسب يبلغ 65 دولارًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق