اخر الاخبار

تأجيل إطلاق سلسلة هواتف Huawei P70 حتى نهاية أبريل

 

تأجيل إطلاق سلسلة هواتف Huawei P70 حتى نهاية أبريل


تذكر هاتف هواوي P70؟ بالتأكيد، لا يمكننا نسيانه نحن أيضًا - خاصة وأن الشائعات حول مستشعره العريض للغاية المزعوم بمقاس بوصة واحدة لا تزال قائمة. في نهاية شهر يناير، ادعى تقرير أن هاتف هواوي P70 الذي يركز على التصوير سيصدر "بحلول نهاية مارس أو أوائل أبريل من هذا العام".


يبدو أن هذا على وشك التغيير: فقد شارك المسرب الشهير Digital Chat Station الأخبار السيئة على منصة التواصل الاجتماعي الصينية Weibo - سيتم تأجيل إطلاق سلسلة هواتف P70 من هواوي. والآن، يُتوقع إطلاق هذه السلسلة في نهاية شهر أبريل، إن لم يكن لاحقًا (وفقًا لموقع Gizmochina).


يزعم البعض أن هذا التأخير ناتج عن تشديد العقوبات الأمريكية على الصين وهواوي وشركة SMIC (شركة تصنيع أشباه الموصلات الدولية). من المقرر أن يمنع المسؤولون الأمريكيون المصنع الأكثر تقدمًا لشركة SMIC من الحصول على المزيد من الواردات الأمريكية. وذلك لأن SMIC أنتجت شريحة متطورة لهاتف Huawei Mate 60 Pro، الذي لم يكن من المفترض أن يصدر، ولكنه ظهر على الرغم من كل الصعوبات في عام 2023.


يقول آخرون عكس ذلك: التأخير ناتج عن انشغال هواوي بالعديد من المنتجات والمشاريع المختلفة في وقت واحد (أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة، وسماعات رأس، وتلفزيونات ذكية، وتطوير منتجات منزلية، بالإضافة إلى الاستعداد لأهم سلسلة - هاتف Mate 70 الفاخر).


في شهر يناير الماضي، شارك المحلل البارز في الصناعة مينج-تشي كو بعض التوقعات حول خط Huawei P70. وفقًا لكو، سيتم ترقية وحدة الكاميرا ذات الزاوية العريضة وستجلب مستشعرًا ضخمًا بحجم بوصة واحدة إلى أحد الأجهزة الموجودة في التشكيلة.


مستشعرات بحجم بوصة واحدة لكاميرات الهواتف المحمولة نادرة، ولا يزال يتم الاحتفال بكل شركة مصنعة للهواتف تقرر تضمين مستشعر كبير الحجم كهذا (يمنح المستخدمين قدرات أفضل للتصوير في الإضاءة المنخفضة، وبُعد بؤري أفضل، والمزيد).


فيما يتعلق بالمبيعات، من المتوقع أن تنمو ترقية الكاميرا المحتملة لسلسلة P70 بنسبة 100-120٪ مقارنة بسلسلة Huawei P60.


في حديثه عن سلسلة P60، استخدمت هواوي تصميمًا خلفيًا بثلاث كاميرات تم محاذاته رأسياً. العدسة الوسطى هي الأكبر، وتحيط بها من الجانبين العلوي والسفلي عدسة عريضة للغاية ووحدة تقريب.


مواصفات غير المتعلقة بالكاميرا


تشير التقارير إلى أن هاتف P70 سيضم شاشة OLED منحنية بأربعة جوانب، بدقة 1.5K. بالنسبة للحجم، توقع لوحة بحجم 6.7 بوصة.


من المحتمل أن تقدم سلسلة Huawei P70 القادمة معالجًا جديدًا للمستخدمين، وهو Kirin 9010. ومن المتوقع أن تشمل السلسلة ثلاثة هواتف ذكية: هاتف Huawei P70 القياسي، وهاتف Huawei P70 Pro، وهاتف Huawei P70 Pro Art.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق