اخر الاخبار

تثير ون بلس مزيدًا من التفاصيل حول Nord CE4 قبل إعلان 1 أبريل

 

تُثير ون بلس مزيدًا من التفاصيل حول Nord CE4 قبل إعلان 1 أبريل


أكدت شركة ون بلس الأسبوع الماضي أن هاتفها الذكي التالي الصديق للميزانية، Nord CE4، سيتم طرحه في الهند في الأول من أبريل. لكن تلك كانت مجرد بداية الحملة التسويقية للشركة التي تهدف إلى الترويج لهاتف OnePlus Nord CE4.


بعد الإشارة إلى أن هاتفها القادم سيكون مزودًا بمعالج Snapdragon 7 Gen 3 من كوالكوم، تعود ون بلس هذا الأسبوع بمزيد من التفاصيل حول Nord CE4.


دون الكشف عن الكثير حول الهاتف، بدأت ون بلس في إثارة بعض المعلومات حول Nord CE4 مثل ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) وسعة الذاكرة، بالإضافة إلى بعض تفاصيل شحن البطارية.


أولاً، انتقل ون بلس إلى تويتر لإبلاغ المعجبين بأن Nord CE4 سيحتوي على بطارية ذات أسرع إمكانية شحن في جميع السلسلة. في الأساس، ستحصل على طاقة يومية خلال 15 دقيقة فقط من الشحن.




تُثير ون بلس مزيدًا من التفاصيل حول Nord CE4 قبل إعلان 1 أبريل




معلومة أخرى مثيرة للاهتمام أكدها ون بلس هي حجم ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) والذاكرة التي يجب أن نتوقعها. سيحتوي أحد إصدارات Nord CE4 على الأقل على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية تبلغ 256 جيجابايت (قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD حتى 1 تيرابايت).


إذا كانت ون بلس تخطط لإطلاق نماذج إضافية من Nord CE4، فمن المنطقي أن تعلن الشركة عن الطراز الأغلى، لذلك من المحتمل أن تتميز المتغيرات الأخرى بذاكرة وصول عشوائي (RAM) وذاكرة أقل قليلاً من تلك التي تم الكشف عنها هذا الأسبوع.


هذا كل ما لدينا حتى الآن بشأن Nord CE4، ولكن من الآمن أن نفترض أن ون بلس سيستمر في إثارة المواصفات الرئيسية الأخرى في الأيام المقبلة. ترقبوا المزيد إذا كنت من محبي العلامة التجارية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق