اخر الاخبار

مايكروسوفت تدمج مساعد Copilot في خدمة ون درايف

 

مايكروسوفت تدمج مساعد Copilot في خدمة ون درايف


في خطوة ثورية تُعزز من تجربة المستخدم، دمجت مايكروسوفت مساعد الذكاء الاصطناعي "كوبيلوت" "Copilot" في خدمة التخزين السحابي "ون درايف"، لتقدم للمستخدمين باقة من المزايا التي تُطلق العنان لإنتاجيتهم.


ويُتيح دمج كوبيلوت مع ون درايف للمستخدمين الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي في تحليل وفهم المعلومات المخزنة على منصتهم السحابية، مما يُساعدهم على الوصول إلى ما يبحثون عنه بسرعة وسهولة.


فمن خلال استخلاص المعلومات من الملفات المختلفة، يمكن لكوبيلوت الإجابة عن أسئلة المستخدمين حول محتوى الملفات، و تلخيصها، و حتى عرض بيانات محددة في صورة جداول ورسوم بيانية.


وليس هذا فقط، بل يُمكن لكوبيلوت أيضاً مساعدة المستخدمين في تنفيذ مهام أخرى مثل:


* عرض أحدث الملفات ذات الصلة بموضوع البحث.

* تقديم نصائح حول تحسين المستندات وترتيبها.

* تلخيص المستندات المشتركة قبل مشاركتها، مما يُتيح للمستلمين الاطلاع على محتواها قبل فتحها.


وتُقدم مايكروسوفت تجربة مبكرة لمساعد كوبيلوت لمستخدمي ون درايف بدءًا من شهر مارس الحالي، وذلك من خلال ميزة تلخيص المستندات المشتركة.


وسيكون كوبيلوت متاحًا لعملاء الشركات والجهات التعليمية الحاصلة على ترخيص استخدام المساعد الذكي في حزمة مايكروسوفت 365 في شهر أبريل المقبل.


وتُمثل هذه الخطوة قفزة نوعية في مجال التخزين السحابي، حيث تُتيح للمستخدمين الاستفادة من قدرات الذكاء الاصطناعي في إدارة ملفاتهم وترتيبها والوصول إليها بسهولة وفعالية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق