اخر الاخبار

جوجل تُطلق ميزات جديدة لتسهيل حياتك على هواتف Pixel

 

جوجل تُطلق ميزات جديدة لتسهيل حياتك على هواتف Pixel


أعلنت شركة جوجل أن بعض هواتف Pixel تتلقى الجيل التالي من ميزة Call Screen، مما يعزز الميزة الحالية عن طريق إضافة زر ترحيب جديد.


يعمل زر الترحيب الجديد على تشغيل مساعد Google الذكي للتحدث نيابة عنك. يسأل المساعد الرقمي المتصل عن سبب محاولته الوصول إليك، ويمكنك سماع الرد في الوقت الفعلي. إذا بدا الأمر مهمًا، يمكنك مقاطعة المساعد الذكي والرد على المكالمة.


ذكرت جوجل أن 'ميزة شاشة الاتصال أصبحت أكثر ذكاءً ويمكنها الآن المساعدة في بدء مكالمة عندما يكون المتصل صامتًا. مع هذا التحديث، سترى زر الترحيب عندما لا يستجيب المتصل. يمكنك النقر فوق الزر أثناء اتصل لمطالبة مساعد Google بمطالبة المتصل بالتحدث، حتى تتمكن من فهم سبب محاولته الوصول إليك. إذا لم تتمكن من الرد على المكالمة على الفور، فسيقوم مساعد Google بإبلاغ المتصل بالانتظار لفترة أطول قليلاً أثناء محاولته الوصول إليك '.


في السابق، كان مساعد جوجل يقوم بفحص المكالمات بطريقة مماثلة، ولكن زر الترحيب الجديد يمنح المستخدمين التحكم المطلق في وقت بدء عملية الفحص.


هناك أيضًا خيار لإعلام المتصل أنك تنتظر لحظة إذا لم تتمكن من الوصول إلى الهاتف على الفور. لا تزال الأداة توفر نصوصًا مكتوبة لهذه المكالمات حتى تتمكن من مراجعتها لاحقًا.


تأتي هذه الميزة كجزء من تحديثات شهر مارس لهواتف Pixel، وتتوفر ميزة Call Screen المحدثة لهواتف Pixel Fold وPixel 6 والإصدارات الأحدث.


يمكن الآن للهواتف الذكية من Google مشاركة مقاطع فيديو HDR مباشرة عبر Instagram دون معالجة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحميل ومشاركة صور Ultra HDR من خلال Instagram Stories.


ويعكس هذا النهج الذي اتبعته سامسونج سابقًا من خلال تحديث كاميرا Galaxy S24.


يؤدي وصول الميزات الجديدة إلى توسيع أداة Circle to Search، التي أطلقتها الشركة سابقًا لتشمل هواتف Pixel 7.


تتيح هذه الميزة للأشخاص البحث عن الأشياء عن طريق رسم دائرة حول الكائن. وكانت الأداة متاحة سابقًا فقط لمستخدمي Pixel 8 وGalaxy S24.


يمكنك الآن مشاركة ما تريده بدقة أثناء مكالمة فيديو من خلال مشاركة شاشة التطبيق بدلاً من شاشتك بأكملها.


بدلاً من عرض شاشتك بأكملها، يمكنك مشاركة تطبيق واحد فقط أثناء مكالمة فيديو عبر Pixel Tablet وPixel Fold وPixel 5a والهواتف الأحدث.


قدمت Google طريقة جديدة ومحسنة لإقران أجهزتك المستخدمة سابقًا بسرعة مع حسابك في صفحة إعدادات الأجهزة المتصلة.


يمكنك الآن الوصول إلى ملحقات Bluetooth المقترنة مسبقًا من خلال هاتفك أو جهازك اللوحي الجديد، كما يساعدك Fast Pair على توصيل أجهزتك.


تتيح لك علامات محرر المستندات من Google إضافة تعليقات مكتوبة بخط اليد إلى مستند أو مهمة مباشرة من جهاز Pixel باستخدام إصبعك أو قلمك فقط.


بفضل مجموعة من الأدوات التي يمكنك الاختيار من بينها، يمكنك الآن مراجعة المستندات وتحريرها بسهولة ومرونة لك ولفريقك.


أضافت شركة جوجل شريط الأدوات الصوتي الجديد إلى لوحة مفاتيح Gboard على جهاز Pixel Tablet، مما يلغي الحاجة إلى لوحة المفاتيح الرقمية التي تهيمن على الشاشة، ويحسن مساحة الشاشة، ويسهل تعدد المهام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق