اخر الاخبار

جوجل تُنهي مبيعات هاتف بيكسل 6a استعدادًا لإطلاق الإصدار الجديد

 

جوجل تُنهي مبيعات هاتف بيكسل 6a استعدادًا لإطلاق الإصدار الجديد


تبدو الأمور وكأن شركة جوجل تقوم بتقاعد هاتفها بيكسل 6a، الخيار الأكثر ملاءمة للميزانية ضمن عائلة بيكسل 6، وذلك بإزالته رسميًا من متجرها الإلكتروني. ويأتي هذا الخبر بعد عامين من الإعلان الأول عن الجهاز كأول هاتف بيكسل اقتصادي منذ إعادة تصميم السلسلة مع شريط الكاميرا الشهير الآن.


لاحظ موقع Droid Life أن قائمة الجهاز قد أُزيلت بهدوء هذا الأسبوع من متجر جوجل. وبالإضافة إلى ذلك، يؤدي محاولة التنقل مباشرة إلى الصفحة التي كانت تستضيفه إلى إعادة التوجيه إلى قائمة هاتف بيكسل 7a، وهو الجهاز الاقتصادي الذي تم إطلاقه في مايو من العام الماضي. ومن خلال ما يمكننا ملاحظته، باستثناء أغطية الهواتف، فقد اختفت جميع آثار هاتف بيكسل 6a الآن من موقع جوجل.


ومع ذلك، فإن اختفاء هاتف بيكسل 6a من متجر جوجل ليس بالأمر المفاجئ تمامًا. مع اقتراب مؤتمر جوجل للمطورين I/O 2024 (14 مايو)، من المرجح أن نشهد تحولًا كبيرًا في التركيز نحو الهاتف القادم بيكسل 8a. لا يزال هاتف بيكسل 6a جهازًا جيدًا، ولا يزال متاحًا لدى تجار التجزئة الآخرين مثل أمازون وWoot. ومع ذلك، يجب الإشارة إلى أن هاتف بيكسل 7a يقدم ترقية واضحة في معظم المجالات ويعتبر الخيار الأمثل إذا كنت تبحث عن استثمار في جهاز بيكسل اقتصادي في الوقت الحالي.


ومع ذلك، إذا كنت تستطيع الانتظار لبضعة أشهر أخرى، فمن المؤكد أنك يجب أن تنتظر حتى يتم الإعلان عن هاتف بيكسل 8a، حيث نحن متأكدون من أن ذلك سيترجم إلى توفير أكبر لأجهزة بيكسل القديمة، بما في ذلك 7a. وعلاوة على ذلك، اعتمادًا على كيفية الإعلان عن هاتف بيكسل 8a، قد يكون من المنطقي أكثر الحصول على الطراز الجديد الاقتصادي. يُشاع أن هاتف بيكسل 8a سيحتوي على ميزات تشبه إلى حد كبير الميزات المتميزة للأجهزة السابقة في سلسلة “a”، ولكن بسعر أعلى قليلاً.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق