اخر الاخبار

تحديث أمان أبريل 2024 يجلب تحسينات مهمة لكاميرا سامسونج جالاكسي S24

 

تحديث أمان أبريل 2024 يجلب تحسينات مهمة لكاميرا سامسونج جالاكسي S24


تلقى هاتف سامسونج جالاكسي S24 تلميحات بأنه سيستقبل تحسينات مهمة على الكاميرا مع تحديث الأمان لشهر أبريل 2024. على الرغم من أننا لا نزال في شهر مارس، بدأت سامسونج الآن بطرح تحديث الأمان لشهر أبريل 2024 لسلسلة جالاكسي S24.


وفقًا لمنشور في منتدى مجتمع سامسونج (عبر SamMobile)، يتضمن التحديث أيضًا بعض التحسينات على الكاميرا التي تم تلميحها في وقت سابق من هذا الشهر. إليكم جميع التحسينات المتوقعة في تحديث أبريل 2024 بالإضافة إلى الإصلاحات والتصحيحات المعتادة:


* دقة توازن اللون الأبيض والتعرض في الكاميرا.

* جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

* دقة الألوان في تطبيق الكاميرا ExpertRAW.

* وضوح النص في اللقطات عالية الزوم.

* دعم للفيديوهات بدقة 480×480 بكسل في ميزة البطيء الفوري Instant Slow Mo.


حاليًا، التحديث بإصدار البرنامج الثابت S92xNKSU1AXCA متاح فقط في كوريا الجنوبية، ولكن من المحتمل أن تقوم سامسونج بتوسيع نطاق الطرح إلى المزيد من البلدان في غضون أيام قليلة.


يبلغ حجم التحديث حوالي 800 ميجابايت، لذا فهو كبير جدًا بالنسبة لتحديث أمان شهري. في الغالب، تعالج التحسينات على الكاميرا المضمنة في تحديث الأمان لشهر أبريل 2024 بعض المشكلات التي أبلغ عنها العديد من مستخدمي جالاكسي S24. من المحتمل أن تأتي تحسينات الكاميرا الفعلية في التحديثات المستقبلية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق