اخر الاخبار

آبل قد تدعم قلم آبل في Vision Pro لتحسين التفاعل مع visionOS

 

آبل قد تدعم قلم آبل في Vision Pro لتحسين التفاعل مع visionOS


تقدم آبل حاليًا عدة طرق لإدخال النص في Vision Pro، مثل استخدام لوحة المفاتيح الافتراضية، التحدث إلى سيري، أو توصيل لوحة مفاتيح بلوتوث. لكن هناك شائعات تُشير إلى أن آبل قد تضيف دعمًا لقلم آبل في Vision Pro، مما يوفر طريقة جديدة للتفاعل مع visionOS.


وفقًا للتقارير، تختبر آبل داخليًا قلم آبل جديد يدعم visionOS، حسب مصدر مطلع على الأمر نقلت عنه MacRumors. قد تسمح هذه الميزة للمستخدمين بإدخال النصوص والرسم في تطبيقات مثل Freeform وPixelmator.


بينما لا تتوفر تفاصيل محددة حول هذا المشروع، إلا أن أحد السيناريوهات المحتملة هو أن يتمكن المستخدمون من الرسم باستخدام قلم آبل على سطح مستوٍ مثل مكتب، وتظهر رسوماتهم في تطبيق visionOS. من شأن هذا المفهوم أن يحول بيئة المستخدم إلى لوحة ضخمة.


تشير الشائعات إلى أن قلم آبل الجديد قد يظهر لأول مرة جنبًا إلى جنب مع الطرازات القادمة من iPad Pro وiPad Air، على الرغم من عدم وجود تأكيد بعد على ما إذا كان سيدعم visionOS. من المتوقع أن تكشف آبل عن visionOS 2.0 لـ Apple Vision Pro في مؤتمر WWDC في يونيو. هناك أيضًا تكهنات بأن آبل قد تقدم دعم قلم آبل لـ Apple Vision Pro من خلال تحديث برمجي قريبًا، ربما مع visionOS 1.2.


ومع ذلك، يجب أخذ هذه المعلومات بحذر، حيث لا يوجد شيء مؤكد حتى تعلن الشركة عنه رسميًا.


في أخبار أخرى، يبدو أن آبل توسع توافر سماعة XR الأولى لها إلى أسواق أكثر. مؤخرًا، أشارت التقارير إلى أن تيم كوك قد أكد أن الصين ستكون المنطقة التالية لإطلاق Vision Pro.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق