اخر الاخبار

مستخدمو آيفون 15 يواجهون مشاكل في الاتصال ببلوتوث: التقنية المحدثة تثير التساؤلات

 

مستخدمو آيفون 15 يواجهون مشاكل في الاتصال ببلوتوث: التقنية المحدثة تثير التساؤلات


تجددت الشكاوى من قبل بعض مستخدمي هواتف iPhone 15 بشأن مشاكل الاتصال بتقنية البلوتوث، حيث واجهوا صعوبات في توصيل هواتفهم بالأجهزة الداعمة للاتصال اللاسلكي عبر البلوتوث، مثل السماعات وأنظمة السيارات.


ووفقًا للتقارير المتداولة في منتديات دعم آبل والمنتديات التقنية الأخرى، تعاني تلك المشكلات منذ إطلاق الهواتف في نهاية العام الماضي، وتشمل الإصدارات الأساسية والبرو من iPhone 15 على حد سواء.


أكد بعض المستخدمين أن هذه المشكلة كانت أبرز مع الأجهزة القديمة نسبيًا، لكنها ظهرت أيضًا مع إصدارات حديثة من سماعات AirPods.


وأبلغ المستخدمون المتضررون عن انقطاع متكرر ومزعج للاتصال بلوتوث بين هواتف iPhone 15 الخاصة بهم والأجهزة الأخرى، بالإضافة إلى انقطاع تشغيل الصوتيات أو المكالمات عند استخدام سماعات الرأس أو الأذن اللاسلكية.


رغم محاولاتهم، لم تنجح الحلول التقليدية مثل إعادة تشغيل الأجهزة أو إعادة ضبط الإعدادات، كما لم تحل التحديثات المستمرة خلال الأشهر الأخيرة المشكلة.


أشار بعض المستخدمين إلى أنهم استبدلوا هواتفهم وحصلوا على أجهزة iPhone جديدة بعد فشل جميع الحلول المتاحة.


كانت بعض إصدارات iPhone 15 قد واجهت مشاكل سابقة مثل ارتفاع درجة حرارتها أثناء الاستخدام، ومشاكل في الشحن اللاسلكي في بعض سيارات BMW تسببت في عطل في خاصية الاتصال القريب المدى NFC، ولكن تمكنت آبل من معالجة تلك المشكلات من خلال تحديثات لنظام التشغيل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق