اخر الاخبار

يضيف التحديث الأول لهواتف Pixel لعام 2024 ميزات صحية وأدوات الذكاء الاصطناعي

 

يضيف التحديث الأول لهواتف Pixel لعام 2024 ميزات صحية وأدوات الذكاء الاصطناعي


أصدرت شركة جوجل أول تحديث لها لعام 2024 لهواتف Pixel، والذي يوفر ميزات صحية وأدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة. يتضمن التحديث مقياس حرارة طبيًا لجهاز Pixel 8 Pro، والذي يستخدم مستشعر درجة الحرارة المدمج في الهاتف لتتبع درجة حرارة جسم الإنسان.


يمكن لمستخدمي Pixel 8 Pro الآن الوصول إلى تطبيق مقياس الحرارة لقراءة درجة حرارة الجبهة. يتيح لك تطبيق مقياس الحرارة أيضًا حفظ هذه النتائج في حساب Fitbit الخاص بك لتتبع صحتك بشكل أفضل.


وتقول جوجل إن الميزة يمكن أن توفر قراءات دقيقة لدرجة حرارة الجسم، على الرغم من أن هذا الادعاء لم يتم التحقق منه بعد باستخدام مقياس حرارة طبي.


يمكن لجهاز الاستشعار قياس درجة حرارة جسم الإنسان باستخدام الأشعة تحت الحمراء، ويمكنه قياس درجات الحرارة بين -20 درجة مئوية و200 درجة مئوية.


ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت هذه الميزة دقيقة بدرجة كافية بالنسبة للبشر، لذلك لا ينبغي عليك استبدال هاتفك الذكي بمقياس حرارة طبي لأي استخدام طبي.


تقوم جوجل أيضًا بتجربة شريحة Tensor G3 الخاصة بها عن طريق إضافة ميزة Circle to Search المدعومة بالذكاء الاصطناعي.


باستخدام هذه الميزة، يمكنك رسم دائرة حول شيء ما على شاشة هاتفك لتتمكن من البحث بالذكاء الاصطناعي عن الصورة أو النص أو أي شيء آخر قمت بتحديده.


يقوم Photomoji بتحويل صورك المفضلة إلى رموز تعبيرية أو ردود أفعال.


يشبه Magic Compose أداة Magic Editor، ولكنه مخصص للنصوص. تقول جوجل إن الأداة تنشئ استجابات منمقة ومقترحة تكون في سياق رسائلك.


تقدم جوجل أيضًا ميزة Quick Share، والتي تعرض لك قائمة بالأجهزة القريبة التي يمكنك مشاركة المحتوى معها. تعمل جوجل على تضمين هذه الميزة في أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows.


بشكل عام، يعد تحديث Pixel 2024 إضافة قوية للمجموعة، حيث يضيف بعض الميزات والأدوات الجديدة المفيدة. يعد مقياس الحرارة الطبي إضافة جديرة بالملاحظة بشكل خاص، لأنه يمكن أن يكون أداة قيمة لتتبع الحالة الصحية أثناء الوباء أو في أوقات أخرى عندما يكون من المهم مراقبة درجة حرارتك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق