اخر الاخبار

تقدم سامسونج سبع سنوات من تحديثات البرامج لسلسلة Galaxy S24

 

تقدم سامسونج سبع سنوات من تحديثات البرامج لسلسلة Galaxy S24


يقال إن سامسونج تخطط لتمديد تحديثات النظام لهواتفها القادمة Galaxy S24 لفترة ممتدة، ربما تصل إلى سبع سنوات، وفقًا للتسريبات الأخيرة. تأتي هذه الخطوة في أعقاب إعلان شركة جوجل الأخير أن هواتف Pixel 8 ستتلقى التحديثات اللازمة لمدة سبع سنوات من تاريخ إطلاقها. يتضمن ذلك تحديثات النظام السنوية والدورية، بالإضافة إلى التصحيحات الأمنية.


تشير التسريبات إلى أن سامسونج لن تقتصر على تقديم التحديثات الأمنية فحسب، بل ستقدم أيضًا تحديثات Android السنوية على مدار السنوات السبع المقبلة بعد إطلاق هواتف Galaxy S24، لتمديد الدعم حتى عام 2031.


وبناءً على هذه التسريبات، فمن المتوقع أن تتلقى هواتف Galaxy S24 تحديثات Android حتى Android 21.


ومن المنتظر أن تكشف سامسونج النقاب عن هواتفها الرائدة المرتقبة والمزودة بنظام التشغيل Android 14 وواجهة One UI 6.1 الخاصة بها، والتي تتميز بالعديد من إمكانيات الذكاء الاصطناعي.


ولم يتم تأكيد هذه التفاصيل رسميًا من قبل سامسونج، ومن المتوقع الإعلان الرسمي قريبًا حيث من المقرر أن تكشف الشركة عن ثلاثة إصدارات مختلفة من Galaxy S24 في المؤتمر الرسمي القادم.


من المقرر أن تتميز هواتف Galaxy S24 بأحدث مواصفات الأجهزة، ومن الطبيعي أن تستمتع بفترة ممتدة من دعم البرامج مع التحديثات. ومن المتوقع أن تجذب هذه السياسة الجديدة المزيد من العملاء لشراء هواتف سامسونج الذكية المتميزة.


ومن الجدير بالذكر أن سياسة التحديث الحالية لشركة سامسونج تسمح للهواتف الذكية بتلقي أربع سنوات من تحديثات النظام السنوية إلى جانب خمس سنوات من التحديثات الأمنية.


ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركات تصنيع الهواتف الذكية الأخرى ستحذو حذوها. ومع ذلك، فإن خطوة سامسونج تعد خطوة إيجابية للمستهلكين ويمكن أن تؤدي إلى تجربة شاملة أفضل لمستخدمي الهواتف الذكية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق