اخر الاخبار

تعلن موتورولا عن خارطة الطريق لتحديث Android 14

 

تعلن موتورولا عن خارطة الطريق لتحديث Android 14


كشفت شركة موتورولا عن قائمة رسمية لهواتفها الذكية المؤهلة لتلقي التحديث الرئيسي القادم المبني على نظام Android 14.


وتستعد الشركة لتحديث واجهة My UX على هواتفها من خلال دمج Android 14، الذي يجلب العديد من الميزات الجديدة للمستخدمين. يتضمن ذلك شاشات قفل قابلة للتخصيص، وتحسين عمر البطارية، بالإضافة إلى الرموز التعبيرية التعبيرية والأدوات الجديدة في قسم إمكانية الوصول للأفراد ذوي الاحتياجات الخاصة.


وستتلقى العديد من هواتف موتورولا التحديث، بما في ذلك سلسلة Edge 30 وسلسلة Edge 40 وRazr 40 وEdge وEdge Plus التي سيتم إصدارها في عامي 2022 و2023.


ستقدم موتورولا أيضًا نظام Android 14 لهواتف السلسلة G، بما في ذلك إصدارات 2023 من Moto G 5G وMoto G Stylus 5G وMoto G Stylus وMoto G Power 5G. بالإضافة إلى ذلك، سيكون Moto G84 5G وMoto G54 وMoto G73 5G وMoto G53 5G وMoto G23 وMoto G14 وThinkPhone جزءًا من التحديث.


ومن المتوقع أن تضيف موتورولا المزيد من الهواتف إلى القائمة لاحقًا، مع إعطاء الأولوية للطرز الأحدث على الطرازات الأقدم.


ومن الجدير بالذكر أن شركة موتورولا تأخرت بعض الشيء في تقديم آخر تحديثات الأندرويد لهواتفها الذكية مقارنة بالشركات المنافسة الأخرى التي تقدم التحديثات في الوقت المناسب.


ويأتي هذا الإعلان بعد فترة وجيزة من كشف شركة لينوفو، المالكة لشركة موتورولا، عن طموحها لجعل موتورولا ثالث أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية على مستوى العالم، بعد أبل وسامسونج، في غضون ثلاث سنوات فقط.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق