اخر الاخبار

مايكروسوفت تعمل على تحديث 24H2 الكبير لويندوز 11

 

مايكروسوفت تعمل على تحديث 24H2 الكبير لويندوز 11


تعمل مايكروسوفت حاليًا على تحديث 24H2، وهو تحديث مهم تخطط الشركة لإصداره لنظام التشغيل Windows 11 في وقت لاحق من هذا العام. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


ووفقاً للمعلومات الواردة من موقع مايكروسوفت الإخباري المتخصص Windows Central، فإن الشركة تعتزم تقديم تحديث 24H2 الغني بالميزات بدلاً من إطلاق نظام Windows 12 الجديد كلياً.


وبحسب ما ورد، سيوفر التحديث الجديد للمستخدمين أداءً محسنًا وأمانًا محسنًا ومجموعة واسعة من الميزات التي تستفيد من الذكاء الاصطناعي لتعزيز إنتاجية المستخدم.


يقال إن Microsoft ستتبنى تحديث 24H2 على نظام أساسي جديد تمامًا يُسمى داخليًا 'Graamanium'، والذي قد يكون مصممًا بشكل أساسي لأجهزة الكمبيوتر الجديدة التي تعمل بنظام Windows، والمتوافقة مع معايير Microsoft المحددة.


ومن المتوقع أن يتلقى المساعد الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي، 'Cobalt'، في نظام التشغيل Windows، ترقيات ملحوظة، مع قيام Microsoft بتوسيع تكاملها في التطبيقات وتحسين قدرات البحث عن الملفات على الأجهزة بما يتجاوز طرق البحث التقليدية.


أشارت تسريبات سابقة إلى أن مايكروسوفت تختبر ميزات جديدة في تحديث Windows 11 القادم. ويتضمن ذلك وضعًا جديدًا لتوفير الطاقة يمكنه إطالة عمر البطارية عند تنشيطه، وميزات إضافية في تطبيق الهاتف تتيح استخدام الهواتف الذكية ككاميرات ويب، وتكاملًا سلسًا بين الهواتف، خاصة تلك التي تعمل على نظام التشغيل Android.


ومن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت تراجعت أيضًا عن قرارها بالتوقف عن تقديم ميزات جديدة لنظام التشغيل Windows 10، حيث قامت بدمج بعض الميزات التي تم تقديمها في البداية في نظام التشغيل Windows 11، مع التضمين الملحوظ للمساعد الشخصي Cobalt.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق