اخر الاخبار

تختبر مايكروسوفت ميزة Windows 11 الجديدة لتحسين جودة المكالمات

 

تختبر مايكروسوفت ميزة Windows 11 الجديدة لتحسين جودة المكالمات


تختبر شركة مايكروسوفت ميزة جديدة في نظام التشغيل Windows 11 تهدف إلى تحسين جودة الصوت أثناء المكالمات عبر الكمبيوتر.


تعمل ميزة 'Voice Clarity' في الخلفية وتعمل على تعزيز الصوت في الوقت الحقيقي أثناء المكالمات عن طريق إلغاء الضوضاء الخلفية والصدى. ويتم تحقيق ذلك باستخدام 'نماذج الذكاء الاصطناعي منخفضة التعقيد'، بحسب الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت.


وتقوم مايكروسوفت باختبار هذه الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي الأخير من نظام التشغيل Windows 11 لإتاحتها على جميع الأجهزة دون الحاجة إلى مواصفات محددة. ومن الجدير بالذكر أن هذه الميزة متاحة بالفعل على أجهزة Microsoft Surface، مثل Surface Pro X وSurface Pro 9 5G.


تعمل ميزة Voice Clarity على مستوى النظام، مما يؤثر على جميع التطبيقات التي تستخدم وضع 'معالجة إشارات الاتصالات'، بما في ذلك تطبيقات المكالمات والاجتماعات عبر الإنترنت والمحادثات الصوتية في العديد من الألعاب الشهيرة. وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة منه دون انتظار المطورين لدعمه في تطبيقاتهم.


تتعاون كل من مايكروسوفت وكوالكوم وإنتل وأيه إم دي للاستفادة من آليات الذكاء الاصطناعي في أجهزة الكمبيوتر لتعزيز تجربة المستخدم، مع وعود بمزيد من الإضافات في المستقبل مع تطور الأجهزة وانتشار الرقائق المتخصصة للذكاء الاصطناعي.


يوفر أحدث إصدار تجريبي من Windows 11 ميزات أخرى، مثل الوصول الفوري إلى الصور ولقطات الشاشة على أجهزة Android المتصلة، وواجهة تثبيت Windows محدثة، ودعم معيار USB4 عالي السرعة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق