اخر الاخبار

أدوبي تضيف ميزات جديدة لتحرير الصوت مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى Premiere Pro

 

أدوبي تضيف ميزات جديدة لتحرير الصوت مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى Premiere Pro


أضافت أدوبي ميزات جديدة لتحرير الصوت مدعومة بالذكاء الاصطناعي إلى Premiere Pro والتي تم تصميمها لتبسيط عملية التحرير من خلال أتمتة المهام مثل البحث عن التأثيرات وتطبيقها، وتنظيف الصوت ذي الجودة الرديئة.


تتوفر الميزات الجديدة في الإصدار التجريبي العام من Premiere Pro، وهو متاح لأي شخص لديه اشتراك في Creative Cloud.


واحدة من أبرز الميزات الجديدة هي المقابض التفاعلية، والتي تتيح للمستخدمين إنشاء انتقالات صوتية مخصصة بسرعة وسهولة عن طريق سحبها وإفلاتها مباشرة على المخطط الزمني.


ميزة جديدة أخرى، وهي 'الكلام المحسّن'، تعمل تلقائيًا على تنظيف الحوار ذي الجودة الرديئة عن طريق إزالة ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها وتحسين الوضوح العام.


تتضمن التحديثات الأخرى للإصدار التجريبي العام من Premiere Pro ما يلي:


* وضع علامات صوتية مدعومة بالذكاء الاصطناعي: تقوم هذه الميزة تلقائيًا بتحديد وتصنيف المقاطع الصوتية على أنها حوار أو موسيقى أو مؤثرات صوتية أو ضوضاء محيطة. ويتضمن أيضًا شارة تفاعلية تجعل من السهل العثور على أدوات تحرير محددة.


* شارات المقاطع المعاد تصميمها: تعمل هذه الشارات على تسهيل معرفة المقاطع التي تم تطبيق تأثيرات عليها، كما تتضمن أيضًا تلميح أداة يوفر معلومات حول التأثير.


* تغيير الحجم التلقائي لأشكال الموجات الصوتية: تعمل هذه الميزة تلقائيًا على تغيير حجم التمثيل الرسومي لأشكال الموجات الصوتية عندما يتم ضبط ارتفاع المسار في المخطط الزمني.


* ألوان المقاطع المحدثة: تسهل هذه الألوان رؤية المقاطع في لمحة.


وفقًا لشركة أدوبي، تم تصميم هذه التحديثات لمنح المحررين مزيدًا من التحكم في كيفية تخصيص المخطط الزمني بشكل مرئي لتحقيق تخطيط يناسب سير العمل بشكل أفضل.


تقول أدوبي أن هذه التحديثات لا تهدف إلى أتمتة عملية تحرير الصوت بشكل كامل، بل لتحسين العملية الحالية، وتحرير المحررين للتركيز على المشاريع الأخرى.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق