اخر الاخبار

زووم تطلق تطبيقها الخاص لأجهزة تلفاز آبل

 

زووم تطلق تطبيقها الخاص لأجهزة تلفاز آبل


أعلنت منصة محادثات الفيديو والاجتماعات عبر الإنترنت الرائدة "زووم Zoom" عن إطلاق تطبيق خاص بها مخصص لأجهزة تلفاز Apple TV 4K. يمكن لمالكي أجهزة تلفاز آبل من الجيل الثاني فأحدث الآن تحميل تطبيق زووم من متجر آبل وتثبيته على أجهزتهم، مما يتيح لهم الاستمتاع بميزة "استمرارية الكاميرا" المبتكرة التي قدمتها آبل في أجهزتها.


ميزة "استمرارية الكاميرا":

تسمح لمستخدمي آبل بتحويل كاميرا هواتفهم الذكية وأجهزة الآيباد إلى كاميرا ويب لإجراء محادثات مرئية على تلفاز Apple TV عبر التطبيقات المخصصة مثل FaceTime وغيرها.


تطبيق زووم يُعد سهل الاستخدام على أجهزة تلفاز آبل، حيث يتيح للمستخدمين تسجيل الدخول بسهولة عن طريق زيارة عنوان خاص للاقتران مع الهاتف وإدخال الرمز المعروض على التلفاز، أو إدخال بيانات الاقتران يدويًا.


مزايا التطبيق الجديد تشمل:

* إمكانية الانضمام للاجتماعات بسهولة.

* جودة عالية للصورة والصوت في المحادثات.

* إدماج التقويم لترتيب مواعيد الاجتماعات.

* عرض الدردشات أثناء الاجتماعات والمزيد.


تأتي هذه الخطوة من قبل زووم لتلبية احتياجات المستخدمين الذين يفضلون تجارب المحادثات والاجتماعات عبر شاشات التلفاز الكبيرة. وتجدر الإشارة إلى أن زووم حققت شعبية كبيرة خلال فترة انتشار العمل والتعلم عن بُعد أثناء جائحة فيروس كورونا، حيث أصبحت الحل الرائد للاجتماعات عبر الإنترنت في مختلف القطاعات الشخصية والعملية والتعليمية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق