اخر الاخبار

تبدأ شركة شاومي في الطرح العالمي لنظام التشغيل HyperOS

 

تبدأ شركة شاومي في الطرح العالمي لنظام التشغيل HyperOS


أعلنت شركة شاومي، شركة التكنولوجيا العالمية الرائدة، اليوم عن بدء الطرح العالمي لنظام التشغيل الجديد الخاص بها، HyperOS. سيبدأ الطرح في الربع الأول من عام 2024 مع مجموعة مختارة من أجهزة Xiaomi وRedmi.


تتضمن الأجهزة الأولية التي ستستقبل HyperOS ما يلي:


* سلسلة Xiaomi 13 (base وPro وUltra)

* شاومى 13T و13T برو

* ريدمي نوت 12 و 12 اس

* شياومي باد 6




تبدأ شركة شاومي في الطرح العالمي لنظام التشغيل HyperOS




أعلنت POCO، وهي علامة تجارية فرعية لشركة شاومي، أيضًا أنها ستجلب HyperOS إلى POCO F5 في وقت لاحق.


تخطط شاومي لجلب HyperOS إلى المزيد من الأجهزة في النصف الثاني من عام 2024، مع التركيز على الأجهزة المتطورة والنماذج التي تم إطلاقها مؤخرًا. قالت الشركة سابقًا إنها تخطط لإتاحة HyperOS على أكثر من 120 جهازًا في عام 2024، بما في ذلك الأجهزة المنزلية الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.


HyperOS هو نظام تشغيل شامل مصمم للعمل عبر جميع أجهزة شاومي. يعتمد النظام على مشروع Android مفتوح المصدر ومنصة إنترنت الأشياء (IoT) الخاصة بشركة شاومي. يوفر HyperOS تكاملًا غير مسبوق بين أجهزة شاومي، مما يسهل على المستخدمين التحكم في منازلهم الذكية وأجهزة إنترنت الأشياء الأخرى.


وقال لي جون، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة شاومي: 'نحن متحمسون لتقديم HyperOS لمستخدمينا العالميين'. 'HyperOS هو نظام تشغيل قوي ومبتكر يوفر تجربة سلسة ومتكاملة عبر جميع أجهزتنا. ونحن نعتقد أن HyperOS سيكون إضافة قيمة إلى مجموعة منتجاتنا.'


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق