اخر الاخبار

أصدرت سامسونج تطبيق الهاتف الخاص بها لأجهزة Windows


أصدرت سامسونج تطبيق الهاتف الخاص بها لأجهزة Windows


أصدرت سامسونج تطبيق الهاتف الخاص بها لأجهزة Windows، مما يسهل على المستخدمين إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية من أجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book الخاصة بهم عند إقرانها بهواتف Galaxy الذكية والأجهزة اللوحية. 


يوفر التطبيق ميزات الاستمرارية لهواتف Galaxy الذكية وGalaxy Books، على غرار ميزات الاستمرارية المتوفرة بين أجهزة كمبيوتر Mac وأجهزة iPhone.


يتوفر تطبيق الهاتف الآن في متجر Microsoft لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 أو Windows 11.


ويقتصر التطبيق على أجهزة الكمبيوتر المحمولة من سامسونج، والتي تتضمن سلسلة Galaxy Book 4 التي تم الإعلان عنها مؤخرًا.


يقول وصف التطبيق: 'لا تفوت أي مكالمة مهمة مرة أخرى. استخدم رقم هاتف هاتف Galaxy الخاص بك وخطة الهاتف المحمول لإجراء واستقبال المكالمات من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك.'


يشير الوصف إلى أن التطبيق سيسمح لمستخدمي هواتف Galaxy الذكية باستخدام نفس الرقم من هواتفهم على كتب Galaxy الخاصة بهم.


لا تحتوي أجهزة الكمبيوتر المحمولة Galaxy Book 4 على بطاقات eSIM، لذلك ليس من الواضح كيف سيتم استخدام نفس الرقم الموجود على الهاتف الذكي. من المحتمل أن يكون تسجيل الدخول إلى حساب Samsung نفسه كافيًا لتمكين استمرارية المكالمات والرسائل النصية.


واستنادًا إلى لقطات الشاشة، يبدو أن التطبيق يعرض إشعارات منبثقة للمكالمات عند ورودها على هاتف Galaxy الذكي.


يمكن للمستخدمين الرد أو الرفض أو حتى إرسال رسالة سريعة من خلال تلك النافذة المنبثقة.


يقتصر التطبيق على أجهزة Galaxy، ولكنه لا يقتصر على Galaxy Book 4. وتشير تفاصيل التطبيق إلى أن Galaxy Book 4 وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى المستندة إلى Intel قادرة على التعامل مع ميزة الاستمرارية.


يشبه تصميم واجهة مستخدم التطبيق One UI، الذي تستخدمه سامسونج على هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية.


يمكن للمستخدمين استخدام تطبيق Windows Phone Link للتحقق من سجلات المكالمات والرسائل من أي هاتف ذكي يعمل بنظام Android على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.


يمكنهم أيضًا استقبال المكالمات عند إقران هاتف Android عبر البلوتوث مع جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows.


يعد تطبيق الهاتف إضافة مرحب بها لمستخدمي Galaxy الذين يريدون أن يتمكنوا من الوصول بسهولة إلى ميزات هواتفهم من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بهم.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على منصة إكس (تويتر سابقاً) ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق