اخر الاخبار

جوجل تضيف ميزة مسح المستندات ضوئيًا إلى تطبيق درايف لهواتف آيفون وأجهزة آيباد

 

جوجل تضيف ميزة مسح المستندات ضوئيًا إلى تطبيق درايف لهواتف آيفون وأجهزة آيباد


أعلنت شركة جوجل عن تحديث تطبيق خدمة التخزين السحابي "درايف" للهواتف الذكية من نوع آيفون وأجهزة آيباد، حيث تم إضافة ميزة مسح المستندات ضوئيًا للمستخدمين الذين كانوا ينتظرون هذه الخاصية بفارغ الصبر.


تتيح جوجل للمستخدمين الآن إمكانية مسح المستندات والأوراق ضوئيًا في تطبيق "درايف" على هواتف آيفون وأجهزة آيباد، وهي ميزة كانت متاحة في التطبيق المخصص لنظام أندرويد لفترة طويلة.


يمكن للمستخدمين الاستفادة من الميزة الجديدة عبر زر الكاميرا العائم في واجهة التطبيق، حيث يتيح التطبيق تحديد حواف المستند وإجراء المحاذاة بشكل صحيح. يمكن مسح عدة صفحات في وقت واحد، مع إمكانية اقتصاص الصور بعد المسح حسب الحاجة.


تُظهر التقنيات الذكية في التطبيق اقتراحات للعناوين ذات الصلة تلقائيًا بناءً على التعلم الآلي، وتكون ميزة التسمية الآلية متاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة حاليًا.


تأتي هذه الخطوة كجزء من إعادة تصميم جوجل لواجهة التطبيق، حيث تسمح الواجهة الجديدة بالوصول السريع إلى الملفات. يجري حاليًا تحقيق جوجل في تقارير حول اختفاء ملفات درايف من حسابات بعض مستخدمي التطبيق على الحواسيب، ولم تتوصل الشركة بعد إلى حلاً لهذه المشكلة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق