اخر الاخبار

آبل تستعد لإطلاق دفعة جديدة من أجهزة MacBook بشريحة M3 في مارس المقبل

 

آبل تستعد لإطلاق دفعة جديدة من أجهزة MacBook بشريحة M3 في مارس المقبل


تخطط شركة آبل لإصدار الدفعة التالية من أجهزة MacBook المزودة بشريحة M3 خلال الأشهر القليلة القادمة، ويتضمن هذا الإصدار نماذج MacBook Air الجديدة. وفي الوقت نفسه، قد يتعين على المستخدمين الانتظار لفترة طويلة للحصول على الإصدارات المتقدمة مثل Mac Studio و Mac Pro التي تحمل شريحة M3.


تم طرح نماذج M3 في نهاية أكتوبر، حيث شملت iMac بشاشة 24 بوصة و MacBook Pro بشاشة 14 بوصة و MacBook Pro بشاشة 16 بوصة.


وفقًا للصحفي مارك جورمان من وكالة بلومبرج، يُتوقع أن تشمل الإطلاقات القادمة نماذج جديدة من MacBook Air. وعلى الرغم من أن النماذج الجديدة (J613 و J615) قد لا تحمل تغييرات كبيرة إلا أنها ستكون تحديثًا للمواصفات الفنية.


من المتوقع أن تكون هذه الأجهزة متاحة في مارس من العام القادم، حيث ستروج آبل لـ MacBook Air بشريحة M3 وشاشة بحجم 13 و15 بوصة كبدائل مناسبة لمالكي أجهزة ماك المزودة بشرائح إنتل أو M1، وليس M2.


يُتوقع أن تكون عمليات التحديث للأجهزة المتقدمة مثل Mac Studio و Mac Pro في نهاية 2024 أو حتى 2025، وفقًا لتصريحات جورمان.


ومع إطلاق MacBook Air بشريحة M3، قد يتيح ذلك لآبل الفرصة لإيقاف تدريجيًا إنتاج النموذج السابق من MacBook Air الذي يعمل بشريحة M1 الصادر في عام 2020، مما يجعل النموذج الجديد الذي يعمل بشريحة M2 الصادر في عام 2022 خيارًا منخفض التكلفة.


يُتوقع أن يشمل التحديث اللاحق الأجهزة المتقدمة مثل Mac Studio و Mac Pro، مع توقع بعدم حصول هذه الأجهزة على ترقية حتى نهاية عام 2024 أو 2025.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق