اخر الاخبار

شاومي تخطط لإطلاق نظام HyperOS لهواتف ريدمي نوت 12

 

شاومي تخطط لإطلاق نظام HyperOS لهواتف ريدمي نوت 12


شركة شاومي الصينية تخطط لإطلاق نظام جديد يحمل اسم "هايبر أو إس" (HyperOS) مخصص لهواتف ريدمي نوت 12 في فئة الهواتف المتوسطة. هذا الإعلان يمثل تطورًا مهمًا للشركة ويهدف إلى تحسين تجربة المستخدمين.


بدأت شاومي بتوفير النسخ التجريبية الأولى من نظام HyperOS عبر خوادمها للهواتف الريدمي نوت 12 في مختلف إصداراتها، بما في ذلك النسخة العالمية والإصدارين للهند والاتحاد الأوروبي، سواء كانت النسخة العادية أو الداعمة لميزة الاتصال القريب المدى NFC. يمكن لمستخدمي الهواتف الريدمي نوت 12 ترقية أجهزتهم إلى النظام التجريبي HyperOS في الوقت الحالي.


من المتوقع أن يظل النظام تحت التجربة لبعض الوقت قبل أن يتم إطلاقه لجميع هواتف ريدمي نوت 12. يتوقع أن يتم الإطلاق العالمي للنظام في الربع الأول من عام 2024.


حاليًا، تعمل هواتف شاومي بواجهة MIUI 14 المبنية على نظام Android 13. ومن المخطط أن ترتقي شاومي الهواتف المؤهلة إلى نظام HyperOS بدلاً من واجهة MIUI 15. على الرغم من ذلك، لن يلاحظ المستخدمون اختلافات جوهرية في نظام HyperOS مقارنة بواجهة شاومي MIUI التقليدية، حيث يظل مبنيًا على نظام Android. ولكن يوفر تكاملًا أفضل مع أجهزة شاومي الأخرى التي تعمل بإصدارات مختلفة من النظام.


يعكس نظام HyperOS التوجه الاستراتيجي لشاومي نحو تحسين تجربة المستخدمين وزيادة التكامل بين منتجاتها المختلفة. هذا يأتي في سياق تنافسي متنامي في سوق الهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة المنزلية الذكية. تهدف الشركة إلى تقديم خيارات أفضل وتجربة محسنة لعملائها.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق