اخر الاخبار

سناب شات تختبر اشتراكًا جديدًا يزيل معظم الإعلانات

 

سناب شات تختبر اشتراكًا جديدًا يزيل معظم الإعلانات


تقوم منصة سناب شات حاليًا بتجربة اشتراك جديد يقدم تجربة خالية من معظم الإعلانات داخل التطبيق. يأتي هذا الاختبار في إطار جهود عدة منصات اجتماعية لتقديم عروض اشتراك خالية من الإعلانات، لتتماشى مع قوانين حماية البيانات المتطورة في الاتحاد الأوروبي وكوسيلة لاختبار مدى استعداد الجمهور لدفع مقابل تجربة خالية من الإعلانات.


تُعرض الآن على بعض مستخدمي سناب شات مستوى اشتراك +Snapchat الجديد، الذي يقضي على جميع إعلانات القصة والعدسات. ويرجى ملاحظة أن المشتركين قد يستمرون في رؤية بعض الإعلانات، بالإضافة إلى العروض الترويجية المدفوعة ضمن استجابات My AI، حيث تختبر المنصة كيف يمكن تحقيق الإيرادات من روبوت الدردشة بالذكاء الاصطناعي.




سناب شات تختبر اشتراكًا جديدًا يزيل معظم الإعلانات




لتجربة تجنب الإعلانات، يمكن للمستخدمين دفع سعر منخفض قدره 16 دولارًا أستراليًا شهريًا (نحو 11 دولارًا أمريكيًا). تبلغ تكلفة الاشتراك الشهري الحالي +Snapchat 4 دولارات أمريكية، وتقريبًا 6 دولارات أسترالية.


يبدو أن هذا الخيار ليس متاحًا في الولايات المتحدة حاليًا وقد لا يتاح أبدًا، نظرًا لاعتماد سناب شات بشكل رئيسي على عائدات الإعلانات في أمريكا الشمالية.


تحقق الشركة الغالبية العظمى من إيراداتها من المستخدمين الأمريكيين والكنديين، وبناءً على هذه الأرقام، قد تسعى المنصة إلى تحقيق إيرادات كبيرة من مستوى خالٍ من الإعلانات في الولايات المتحدة.


تُشير سناب شات إلى أن هذا الخيار الجديد قد يكون تركيزها الرئيسي على الاتحاد الأوروبي، حيث تلتزم بالتشريعات الأوروبية حول استخدام البيانات وحق المستخدمين الأوروبيين في إلغاء الاشتراك في الإعلانات المستهدفة.


ويرجى ملاحظة أن سعر الاشتراك قد يُعدِّل بالتدريج وفقًا للتجارب والتغذية الراجعة من المستخدمين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق