اخر الاخبار

مايكروسوفت تستعد لإطلاق مساعدها الذكي "كوبيلوت" لويندوز 10

 

مايكروسوفت تستعد لإطلاق مساعدها الذكي "كوبيلوت" لويندوز 10


تستعد شركة مايكروسوفت لإطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي الخاص بها "كوبيلوت Copilot" على نظام ويندوز 10، وفقًا لتقرير جديد نشره موقع "ويندوز سنترال" المتخصص في أخبار الشركة.


كانت مايكروسوفت قد أطلقت مساعدها الشخصي "كوبيلوت" لنظام ويندوز 11 كإصدار تجريبي في شهر أغسطس/آب الماضي، قبل أن يتم إطلاقه رسميًا في سبتمبر/أيلول.


ووفقًا للتقرير، ستكون تجربة استخدام مساعد الذكاء الاصطناعي في ويندوز 10 مشابهة لتلك في ويندوز 11، وسيكون متوافقًا مع الإضافات والملحقات الخاصة به في النظامين.


بإضافة مساعد كوبيلوت إلى ويندوز 10، سيكون متاحًا لقاعدة ضخمة من المستخدمين تصل إلى مليار مستخدم، بالإضافة إلى مستخدمي ويندوز 11 الذين يتجاوز عددهم 400 مليون مستخدم.


من المتوقع أن تشجع هذه الخطوة المطورين على تطوير إضافات وملحقات لمساعد كوبيلوت، ودمجه بشكل أوسع في تطبيقاتهم، مما يعزز تجربة المستخدم بشكل عام، ويعزز أداء المساعد الشخصي نفسه وقدراته في تنفيذ المهام.


يُزعم أيضًا أن مايكروسوفت تعيد النظر في إستراتيجيتها بشكل متسارع، حيث تقدم "مزايا وخدمات جديدة" لويندوز 10، والتي كانت متاحة حصريًا في ويندوز 11.


على الرغم من أن دعم ويندوز 10 من المقرر أن ينتهي في أكتوبر/تشرين الأول 2025، فإن هناك مناقشات داخلية تجري حاليًا حول إمكانية تمديد تلك المدة، نظرًا لأن نظام التشغيل ويندوز 10 لا يزال الأكثر انتشارًا في أجهزة الحاسوب.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق