اخر الاخبار

مايكروسوفت تطرح مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في إصدارات Windows 10 الجديدة

 

مايكروسوفت تطرح مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot في إصدارات Windows 10 الجديدة


أعلنت مايكروسوفت عن إطلاق مساعد الذكاء الاصطناعي Copilot للأنظمة المؤهلة غير المُدارة في برنامج ويندوز إنسايدر. يشمل هذا الإطلاق الإصدارات Windows 10 22H2 Home و Windows 10 22H2 Pro.


يمكن لمشتركي برنامج ويندوز إنسايدر في قناة معاينة الإصدار بدء اختبار Copilot من خلال تنشيط الخيار "الحصول على التحديثات الأخيرة بمجرد توفرها" في الإعدادات. يتعين عليهم التحقق من التحديثات بعد تثبيت Windows 10 22H2 برقم الإصدار 19045.3757 (KB5032278).


أوضح فريق برنامج ويندوز إنسايدر أن رؤية Copilot ستكون تدريجية لمستخدمي ويندوز إنسايدر في الأجهزة المؤهلة في قناة معاينة الإصدار. وأشار إلى أنه سيتم طرح مزايا إضافية تدريجيًا خلال الأشهر المقبلة.


تشمل الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 22H2 Enterprise أو Windows 10 22H2 Education و Windows 10 22H2 Professional إلى عملية الطرح في مرحلة لاحقة.


لتكامل Copilot عبر نظام التشغيل Windows 10، يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات اتباع الإرشادات الموجودة في صفحة الدعم المسماة "إدارة Copilot في ويندوز".


يمكن للمستخدمين الآن تشغيل Copilot بنقرة على أيقونة Copilot الجديدة في شريط المهام. سيفتح ذلك نافذة دردشة لإدخال الاستعلامات، ويسمح Copilot في نظام التشغيل Windows 10 بالتفاعلات الصوتية عبر أيقونة الميكروفون داخل نافذة الدردشة.


يرجى ملاحظة أنه لا يمكن الوصول إلى جميع مزايا Copilot عبر الأجهزة العاملة بنظام ويندوز 10.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق