اخر الاخبار

مايكروسوفت تتوسع في دعم برنامج Link to Windows ليشمل هواتف ريلمي وأوبو وون بلس

 

مايكروسوفت تتوسع في دعم برنامج Link to Windows ليشمل هواتف ريلمي وأوبو وون بلس


أعلنت مايكروسوفت عن توسيع نطاق دعم برنامج "Link to Windows"، الذي يسمح بربط الهواتف الذكية بأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز، ليشمل منتجات ريلمي وأوبو، بالإضافة إلى ون بلس.


تم إطلاق برنامج "Link to Windows" منذ فترة طويلة، وكان يدعم بشكل حصري بعض منتجات سامسونج وهونر. ويوفر البرنامج العديد من المزايا لأجهزة الهواتف العاملة بنظام أندرويد، مثل مزامنة الرسائل والمكالمات والإشعارات مع أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10 أو 11.


يوفر البرنامج أيضًا نقل الملفات بسهولة والوصول إلى الصور، مما يسهل نقلها بين الأجهزة. ويُمكن مالكي أجهزة ريلمي وأوبو وون بلس الآن من الاستفادة من كل هذه الميزات بمجرد تحميل تطبيق "Link to Windows" من متجر جوجل بلاي.


يُشار إلى أن مالكي هذه الأجهزة يستفيدون من جميع مزايا التطبيق عند الربط بأجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز بعد تحديثها إلى أنظمة OxygenOS 14 وColorOS 14، التي من المقرر إصدارها خلال الأسابيع والأشهر المقبلة.


تتيح البرنامج ربط الهواتف بسهولة بأجهزة الكمبيوتر عبر مسح رمز QR Code المعروض على الشاشة. كما يمكن للمستخدمين استقبال الإشعارات والرسائل والمكالمات على الحاسوب مباشرةً دون الحاجة إلى استخدام الهاتف.


مع تحديثات OxygenOS 14 وColorOS 14، سيحصل مالكو أجهزة ريلمي وأوبو وون بلس على تحسينات في الأداء ورفع كفاءة الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى تحسينات في واجهة المستخدم والخصوصية. يذكر أن هذه التحديثات مبنية على نظام أندرويد 14 الجديد.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق