اخر الاخبار

متصفح Brave يطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Leo الذي يركز على الخصوصية

 

متصفح Brave يطلق مساعد الذكاء الاصطناعي Leo الذي يركز على الخصوصية


أعلن متصفح الويب Brave، الذي يركز بشكل كبير على الخصوصية ويقوم تلقائيًا بمنع الإعلانات والمتتبعين غير المرغوب فيهم، عن إطلاق مساعد ذكاء اصطناعي يُدعى "Leo". المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تُدعي الشركة أن مساعد الذكاء الاصطناعي Leo يقدم مستوى فريد من الخصوصية مقارنة ببعض خدمات الدردشة الأخرى التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي.


بعد عدة أشهر من التجارب، أصبح Leo متاحًا الآن مجانًا لجميع مستخدمي متصفح Brave الذين يستخدمون الإصدار 1.60. وتخطط الشركة لإطلاق Leo لمستخدمي منصات Android و iOS في الأشهر القادمة.


ميزات الدردشة التي يقدمها Leo لا تختلف كثيرًا عن تلك المتاحة في روبوتات الدردشة الأخرى مثل Bing Chat و Google Bard. يمكن للمستخدمين استخدام Leo للترجمة والإجابة على الأسئلة وتلخيص صفحات الويب وإنشاء محتوى جديد.


تميز مساعد الذكاء الاصطناعي Leo بتوجيهه لخصوصية المستخدم. لا تُسجل المحادثات مع Leo ولا تُستخدم لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي، ولا يلزم تسجيل دخول لاستخدامه.


ومع ذلك، تُنصح الشركة بالتعامل بحذر مع مخرجات Leo نظرًا لاحتمال وجود عدم دقة أو أخطاء محتملة، مما يعكس ما يمكن أن يحدث مع روبوتات الدردشة الأخرى.


يستخدم الإصدار القياسي من Leo نموذج اللغة الكبير "Llama 2" الذي تم تطويره بواسطة ميتا ويكون مجانيًا للاستخدام. وللمستخدمين الذين يفضلون الوصول إلى نموذج لغوي كبير مختلف لLeo Premium، هناك اشتراك شهري يقدر ب٫ 15 دولارًا يعتمد على نموذج لغة آخر يُدعى "Claude 2"، وهو مشغل لمساعد الذكاء الاصطناعي "Claude Instant" من شركة أنثروبيك.


بريان بوندي، المدير التنفيذي للتكنولوجيا والمؤسس المشارك في Brave، أكد أن هناك حاجة ملحة لحلاً يركز على خصوصية البيانات مع استخدام الذكاء الاصطناعي. وأشار إلى التزام Brave بتوفير مساعد آمن وشخصي للذكاء الاصطناعي أثناء تصفح الإنترنت.


الشركة توفر ميزات إضافية لمستخدمي Leo Premium، بما في ذلك الوصول إلى محادثات عالية الجودة وأولوية الانتظار في فترات الذروة وحدود أعلى لمعدلات الاستخدام والوصول المبكر إلى المزايا الجديدة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق