اخر الاخبار

أبل تُصدر تحديثًا هامًا لنظام watchOS 10.1.1 لإصلاح مشكلة استنزاف بطارية ساعة آبل

 

أبل تُصدر تحديثًا هامًا لنظام watchOS 10.1.1 لإصلاح مشكلة استنزاف بطارية ساعة آبل


أصدرت شركة آبل اليوم تحديثًا لنظام التشغيل watchOS 10.1.1، وهو تحديث لإصلاح الأخطاء لنظام watchOS 10 الذي تم إصداره لأول مرة في شهر سبتمبر. يأتي تحديث watchOS 10.1.1 بعد مرور أسبوعين فقط من إصدار watchOS 10.1، الذي قدم دعمًا لميزات Double Tap وNameDrop.


يمكن تنزيل watchOS 10.1.1 مجانًا من خلال تطبيق Apple Watch على الآيفون الذي يعمل بنظام iOS 17 أو الإصدارات الأحدث عن طريق الانتقال إلى الإعدادات العامة ومن ثم تحديث البرامج. ولتثبيت البرمجيات الجديدة، يجب أن تكون نسبة البطارية في Apple Watch على الأقل 50 في المائة ويجب وضعه على الشاحن.


يتناول التحديث اليوم مشكلة تسببت في استنزاف بطارية بعض نماذج Apple Watch بشكل أسرع مما كان متوقعًا. بدأت شكاوى حول استنزاف بطارية Apple Watch بعد إصدار watchOS 10.1، وأكدت آبل في مذكرة نشرتها عطلة نهاية الأسبوع أن مشكلات البطارية ستتم حلاً من خلال تحديث برامجي.


* يقدم هذا التحديث إصلاحات هامة للأخطاء ويتعامل مع مشكلة قد تسبب في استنزاف بطارية بعض المستخدمين بسرعة أكبر.


ومن المعروف أن آبل تختبر بالفعل تحديثًا جديدًا وهو watchOS 10.2، والذي من المتوقع أن يتم إصداره جنبًا إلى جنب مع iOS 17.2 في شهر ديسمبر.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق