اخر الاخبار

سيتم إصلاح مشكلات استنزاف بطارية ساعة آبل في تحديث watchOS القادم

 

سيتم إصلاح مشكلات استنزاف بطارية ساعة آبل في تحديث watchOS القادم


في الأسبوع الماضي، لاحظ العديد من مالكي ساعات Apple Watch أن بطارياتهم تستنزف بسرعة أكبر من المعتاد بعد تثبيت أحدث إصدار لنظام watchOS 10.1. والآن، أكدت آبل هذه المشكلة في مذكرة داخلية رآها MacRumors، ووعدت بأن تأتي التصحيح في تحديث قادم.


هذه المشكلة تؤثر على عدة نماذج بما في ذلك النماذج القديمة مثل Watch SE و Watch Series 5، وصولاً إلى النماذج الجديدة مثل Apple Watch Ultra 2، وفقًا لتقارير من Reddit ومجتمع دعم Apple ومصادر أخرى. يبدو أن المشكلة خطيرة إلى حد ما، حيث لاحظ أحد المستخدمين أن "نظام watchOS 10.1 يقوم بتفريغ بطارية ساعتي آبل بسرعة"، حيث تنخفض من 100٪ إلى 50٪ في أقل من 60 دقيقة.


بدت آبل قد قامت جزئيا بمعالجة المشكلة من خلال تحديث iOS 17.1، حيث أشارت إلى أنها حلت مشكلة "زيادة استهلاك الطاقة" عندما يتصل Watch يعمل بنظام watchOS 10.1 بجهاز iPhone يستخدم iOS 17، كما أشار MacRumors. ومع ذلك، لا يبدو أن هذا قد حل المشكلة بشكل كامل.


أعلنت آبل في المذكرة أن المشكلة ستتم معالجتها في تحديث لنظام watchOS "قريبًا"، دون تقديم تاريخ أو نماذج محددة تأثر بها المشكلة أو سبب المشكلة. ونظرًا لطبيعة المشكلة، نأمل أن يكون هذا مسألة عالية الأهمية. ومن المفترض أن تصدر آبل تحديث iOS 17.1.1 لأجهزة iPhone، ونأمل أيضًا أن تصدر تحديثًا لنظام watchOS 10.1.1 مع تصحيح للمشكلة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق