اخر الاخبار

اقتراب إصدار تحديث Windows 11 23H2 مع تحسينات في مستكشف الملفات

 

اقتراب إصدار تحديث Windows 11 23H2 مع تحسينات في مستكشف الملفات


في يوليو الماضي، أعلنت شركة مايكروسوفت للمرة الأولى علنياً عن نظام Windows 11 الإصدار 23H2. بجانب ذلك، أوضحت الشركة أن متطلبات النظام للتحديث الجديد ستبقى دون تغيير.


بينما اعتقد العديد، أن تحديث السبتمبر 26 هو الإصدار 23H2، والسبب هو أن العملاق التكنولوجي كان قد كشف في وقت سابق عن إطار زمني للإصدار في الربع الرابع من العام للتحديث، أوضحت مايكروسوفت لاحقاً أنه كان مخططًا لتاريخ مختلف (أيضاً في نفس الربع). ومع ذلك، قامت مايكروسوفت بإصدار مجموعة من الميزات الخاصة بـ 23H2 مبكراً مع تحديث Moment 4.


بعد ذلك، أعلنت الشركة عن برنامج التوافق مع الأجهزة الخاص بـ Windows 11 إصدار 23H2 لضمان توافق الأنظمة. كما أعلنت مايكروسوفت أيضاً عن اختبار Microsoft 365 المحدث لـ Windows 11 إصدار 23H2.


والآن بعد أن تم وضع معظم الأسس، يبدو أن مايكروسوفت على استعداد تقريباً لإصدار التحديث. تم رصد روابط تنزيل ISO لـ Windows 11 إصدار 23H2 و Windows 11 إصدار 23H2 Home China على موقع TechBench dump.


على الرغم من أنه لا يمكن تنزيل التحديث بعد لأن الروابط لا تزال غير نشطة، إلا أن وجودها يؤكد أن إصدار التحديث 23H2 لـ Windows 11 سيكون متاحًا عموميًا قريباً. في حالة Windows 11 إصدار 22H2 و Windows 10 إصدار 22H2، تمت إضافة الروابط أيضاً قبل أيام قليلة وبضعة أسابيع قبل إصدارها على التوالي.


إحدى الأمور التي يأمل فيها العديد من عشاق ومعجبي Windows هي تحسين تجربة مستكشف الملفات بشكل أسرع وأكثر سلاسة، ويبدو أن Microsoft تبذل جهودًا نشطة نحو تحقيق ذلك. أيضًا تلقت الإصدار الأخير من الإصدار Dev تحسينات إضافية في أداء مستكشف الملفات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق