اخر الاخبار

واتساب تختبر ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إنشاء أحداث داخل مجموعات الدردشة

 

واتساب تختبر ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إنشاء أحداث داخل مجموعات الدردشة


في تطور جديد ومثير، تعمل منصة واتساب حاليًا على تطوير ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بإنشاء أحداث داخل مجموعات الدردشة. وفقًا للمعلومات الواردة من النسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق على نظام أندرويد، تم تضمين اختصار جديد في قائمة المشاركة يسمح للمستخدمين بإنشاء أحداث داخل المجموعة بكل سهولة.


عند النقر على هذا الاختصار، تظهر نافذة إنشاء الحدث، حيث يمكن للمستخدم تحديد اسم للحدث، وكتابة وصف اختياري له. بالإضافة إلى ذلك، يتيح للمستخدم تحديد التاريخ والوقت المحددين للحدث، ويمكنه أيضًا إضافة موقع جغرافي وإجراء مكالمة فيديو جماعية للمشاركين في الحدث.




واتساب تختبر ميزة جديدة تمكن المستخدمين من إنشاء أحداث داخل مجموعات الدردشة




يأتي هذا الإضافة لتعزيز تجربة المستخدم وجعل التخطيط والتنسيق داخل المجموعات أسهل وأكثر فاعلية. وتجدر الإشارة إلى أن جميع الأحداث التي تم إنشاؤها باستخدام هذه الميزة تظل مشفرة بخاصية التشفير من طرف إلى طرف، مما يضمن الحفاظ على خصوصية المحتوى وعدم إمكانية مراجعته من قبل أي جهة غير مشاركي المجموعة.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إنشاء تذكيرات للأحداث تلقائيًا لكل الأشخاص في المجموعة، مما يجعل هذه الميزة بديلًا ممتازًا لتطبيقات التقويم وغيرها من التطبيقات المتخصصة في التخطيط للأحداث.


ومن الجدير بالإشارة إلى أنه لم يتم الكشف حتى الآن عما إذا كانت واتساب ستضيف هذه الميزة في المحادثات الفردية أيضًا، أم ستبقى مقتصرة على المحادثات الجماعية.


يُعرف أن واتساب تعتاد على اختبار المزايا الجديدة في النسخ التجريبية من التطبيق قبل طرحها رسميًا لجميع المستخدمين.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق