اخر الاخبار

شركة OpenAI تعد بتحديثات كبيرة لمطوري الذكاء الاصطناعي لخفض التكاليف وزيادة القدرات

 

شركة OpenAI تعد بتحديثات كبيرة لمطوري الذكاء الاصطناعي لخفض التكاليف وزيادة القدرات


أعلنت وكالة رويترز الإخبارية اليوم الخميس، نقلًا عن مصادر مطلعة، عن نيّة شركة OpenAI تقديم تحديثات هامة لمطوري التكنولوجيا في الشهر القادم، بهدف تسهيل وتسريع عملية إنشاء تطبيقات برمجية تستند إلى نماذج الذكاء الاصطناعي التابعة للشركة، وذلك بهدف تخفيض التكاليف وزيادة الإمكانيات.


تأتي هذه الخطوة في سياق توسع شركة OpenAI، التي اشتُهرت بشكل كبير بفضل روبوت الدردشة المعروف باسم ChatGPT، حيث تسعى الشركة جاهدة لجذب المزيد من الشركات والمطورين لاستخدام تكنولوجيتها واستفادة من إمكانياتها.


وبحسب تقرير رويترز، ستتضمن هذه التحديثات إضافة مساحة تخزين إلى أدوات المطورين لاستفادتها في استخدام نماذج الذكاء الاصطناعي. يُعتقد أن هذا الإجراء قد يُسهم بشكل كبير في تخفيض التكاليف التي تواجه الشركات الراغبة في استخدام تقنيات OpenAI، وقد يصل الاقتصاد الناتج من هذا التحسين إلى 20 مرة.


إلى جانب ذلك، تعتزم OpenAI الكشف عن أدوات جديدة من بينها قدرات الرؤية التي ستمكن المطورين من إنشاء تطبيقات قادرة على تحليل ووصف الصور. تُعد هذه القدرات المحتملة مهمة في مجموعة متنوعة من المجالات، بدءًا من الترفيه وصولًا إلى التطبيقات الطبية.


يعتبر OpenAI من أبرز اللاعبين في مجال تطوير الذكاء الاصطناعي، وقد أثبت نجاحها بشكل كبير من خلال إطلاق ChatGPT، والذي نال إعجاب ملايين الأشخاص وحقق نجاحًا سريعًا. تواجه OpenAI تحديات وفرصًا كبيرة في تطوير تقنيات الذكاء الاصطناعي وجذب مزيد من المستخدمين والشركات.


من المتوقع أن تُعلن OpenAI عن هذه التحديثات والمزايا الجديدة في أول مؤتمر للمطورين للشركة، المقرر عقده في 6 تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، من المعروف أن شركة OpenAI تسعى جاهدة للتوسع وزيادة انتشار تكنولوجياتها في مختلف المجالات، مع التركيز على تحسين الأداء وزيادة القدرات للمستخدمين والشركات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق