اخر الاخبار

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة لتطبيق إكس بوكس على ويندوز 11 لتحسين التجربة عبر الأجهزة المحمولة

 

مايكروسوفت تطلق تحديثات جديدة لتطبيق إكس بوكس على ويندوز 11 لتحسين التجربة عبر الأجهزة المحمولة


بدأت مايكروسوفت عملية اختبار تحديثات جديدة لتطبيق إكس بوكس على نظام التشغيل ويندوز 11، بهدف تحسين تجربة الأجهزة المحمولة والشاشات الصغيرة.


وأدرجت مايكروسوفت ضمن تطبيق إكس بوكس الاختباري وضعًا مضغوطًا جديدًا، يقلل بشكل كبير من الشريط الجانبي على الجانب الأيسر. وتم تحسين واجهة المستخدم في قائمة انتظار التثبيت، بما في ذلك تحديث الزر والخط، وتصميم قناة اللعبة. كما تم تحسين واجهة المستخدم للإشعارات مع إمكانية عرض الرسائل غير المقروءة فقط، وتحسين التنقل في ذراع التحكم عبر التطبيق.


تم تصميم هذا الوضع المضغوط الجديد لتحسين تجربة الأجهزة المحمولة والشاشات الصغيرة، وهو مفيد لأجهزة الشاشات الصغيرة، مثل ROG Ally التي تأتي بشاشة بحجم 7 بوصات.


في وقت سابق هذا العام، تم تسريب مفاهيم لوضع ويندوز المحمول من مشروع هاكاثون داخل مايكروسوفت، مثل شريط المهام العائم ومشغل الألعاب المحسن وتغييرات في تطبيق إكس بوكس.


وتم تطبيق هذا الوضع أولاً على أجهزة مثل ROG Ally من أسوس وLegion Go من لينوفو.


ويُعد ROG Ally من أسوس جهاز إكس بوكس المحمول المفضل لخدمة الاشتراك Xbox Game Pass. وفيل سبنسر، رئيس إكس بوكس، أعرب عن إعجابه بالجهاز ووصفه بأنه "جهاز إكس بوكس أثناء التنقل".


تُظهر هذه التحسينات الحالية لتطبيق إكس بوكس أن مايكروسوفت تعمل على تحسين تجربة الألعاب عبر الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز.


وفي يوليو، أشار فيل سبنسر إلى أنهم يعملون على جعل تجربة Xbox وGame Pass رائعة عبر الأجهزة، وأن لديهم المزيد من الأمور لتنفيذها.


المستخدمون يأملون أن تكون هذه التحسينات خطوة أولى نحو تحسين تجربة الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز. ومايكروسوفت تُظهر تفاؤلاً بتقديم مزايا مثل الاستئناف السريع للاعبين الذين يستخدمون أجهزة ويندوز، بالإضافة إلى التعاون مع الناشرين لتمكين استئناف الألعاب عبر الأجهزة.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق