اخر الاخبار

ميتا تطلق اشتراكًا مدفوعًا لإزالة الإعلانات من فيسبوك وإنستاجرام في الاتحاد الأوروبي


ميتا تطلق اشتراكًا مدفوعًا لإزالة الإعلانات من فيسبوك وإنستاجرام في الاتحاد الأوروبي

 

شركة ميتا، المالكة لفيسبوك وإنستاجرام، أعلنت عن إطلاق اشتراك مدفوع لإزالة الإعلانات من منصتيها في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. يتاح هذا الاشتراك بسعر نحو 10 يوروهات شهريًا عبر الويب و 13 يورو شهريًا عبر نظامي التشغيل iOS وأندرويد.


الهدف من هذا الاشتراك هو معالجة مخاوف الاتحاد الأوروبي بشأن الإعلانات المستهدفة وممارسات جمع البيانات. تهدف ميتا إلى تحسين الامتثال للقوانين الأوروبية من خلال تقديم خيار للمستخدمين لدفع رسوم لإزالة الإعلانات المستهدفة أو استخدام الخدمة مجانًا مع الموافقة على جمع البيانات.


الشركة تؤكد التزامها بالامتثال للقوانين الأوروبية وتعتبر أن هذا الاشتراك يلبي متطلبات الخصوصية بشكل أفضل. ستظل أدوات تفضيلات الإعلان الحالية متاحة للمستخدمين الذين لا يشترون الاشتراك.


يمكن للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عامًا أو أكبر في الاتحاد الأوروبي والمنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا الاشتراك في هذا الاشتراك. وستبدأ الشركة في تطبيق رسوم إضافية بدءًا من مارس 2024 على الحسابات المرتبطة.


هذا الاشتراك متوفر في الوقت الحالي عبر جميع حسابات فيسبوك وإنستاجرام المرتبطة. تؤكد الشركة أنها لن تستخدم بيانات المشترك للإعلانات المستهدفة ما داموا مشتركين. تظل المنتجات المدعومة بالإعلانات أولوية للشركة.


تم إطلاق هذا الاشتراك حصريًا للمناطق التي تفرض قوانين صارمة حول بيانات المستهلكين. يعتبر هذا الاشتراك اختياريًا ويتماشى مع روح اللوائح الأوروبية. تقدم الشركة هذا المنتج استجابة لمطالب المستخدمين الذين يرغبون في حماية خصوصيتهم وتجنب الإعلانات المستهدفة.


يعد إطلاق هذا الاشتراك خطوة مهمة من ميتا في تحسين التزامها بخصوصية المستخدمين. ويمنح هذا الاشتراك المستخدمين مزيدًا من التحكم في بياناتهم، ويسمح لهم باختيار ما إذا كانوا يرغبون في مشاهدة الإعلانات المستهدفة أم لا.


ومن المتوقع أن يحظى هذا الاشتراك بشعبية لدى المستخدمين الذين يهتمون بالخصوصية، ومن المرجح أن يؤدي إلى زيادة إيرادات ميتا من الاشتراكات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق