اخر الاخبار

جوجل تعلن عن تحديث كبير للبرامج الثابتة لسماعات Pixel Buds Pro

 

جوجل تعلن عن تحديث كبير للبرامج الثابتة لسماعات Pixel Buds Pro


جوجل تستمر في تطوير تجربة الاستماع عبر سماعات الأذن اللاسلكية مع إصدار تحديث كبير لعام 2022 لسماعات Pixel Buds Pro، وقامت بالإعلان عن هذا التحديث خلال حدث Made by Google، مما يضعها في المنافسة مع سماعات AirPods Pro من آبل.


تم تقديم تحديثات لسماعات Pixel Buds Pro منذ العام الماضي، وقد قدمت ميزات مبتكرة مثل الصوت المكاني ومعادل الصوت الكامل بخمسة نطاقات لتمكين المستخدمين من ضبط الصوت وفق احتياجاتهم.


ومن المقرر أن تقدم جوجل ترقية أخرى كبيرة هذا الخريف، حيث ستتضمن خمس مزايا جديدة ستعزز قدرات سماعات الأذن Pixel Buds Pro.


إحدى هذه المزايا الجديدة هي ميزة "اكتشاف المحادثة"، وهي ميزة تتيح للمستخدمين إيقاف الصوت تلقائيًا عندما يبدؤون في التحدث. هذا يمكنهم من إجراء محادثات سريعة دون الحاجة للتلاعب بسماعاتهم أو هواتفهم. يقوم الذكاء الاصطناعي المدمج في Pixel Buds Pro بالكشف عن صوت المستخدم ويتيح له التحكم بسهولة في وضع الصوتية.


وتعود السماعات تلقائيًا إلى وضعها السابق عندما يتوقف المستخدم عن التحدث، بما في ذلك إلغاء الضوضاء النشطة إذا كانت مفعلة.


وقد قامت جوجل بتحسين جودة المكالمات عبر سماعات Pixel Buds Pro وتدعم الآن تقنية Bluetooth Super Wideband لتحسين جودة الصوت أثناء المكالمات. هذه التقنية تعزز جودة الصوت عبر زيادة نطاق التردد الصوتي.


وتتضمن التحديثات أيضًا ميزة "Clear Calling" عبر أجهزة بكسل، والتي تساعد في تقليل الضوضاء في الخلفية أثناء المكالمات.


تسلط جوجل أيضًا الضوء على أهمية الصحة السمعية، وتقدم تطبيق Pixel Buds معلومات حول عادات الاستماع الخاصة بك لمساعدتك في مراقبة مستويات الصوت والحفاظ على سمعك.


وبالنسبة لعشاق الألعاب على الأجهزة المحمولة، تقدم Pixel Buds Pro وضع "زمن الوصول المنخفض" الذي يعمل تلقائيًا عند تشغيل ألعاب متوافقة عبر هواتف بكسل. تم تحسين الزمن ليكون أسرع بنسبة النصف مقارنة بالبرنامج الثابت السابق لسماعات Pixel Buds Pro.


أخيرًا، يمكن لمستخدمي سماعات Pixel Buds الوصول إلى تطبيق Pixel Buds عبر أجهزة كروم بوك، مما يسمح لهم بسهولة بإدارة إعداداتهم والتحكم في وضعيات الضوضاء والحصول على التحديثات البرامجية مباشرةً من هذه الأجهزة.


إلى جانب التحسينات في الأداء، ستتوفر Pixel Buds Pro بخيارات لونية جديدة تتناسب مع أجهزة بيكسل، مما يتيح للمستخدمين تنسيقها بأسلوبهم الشخصي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق