اخر الاخبار

إريكسون تبهر زوار معرض جيتكس جلوبال 2023 بتقنية تقطيع الشبكة

 

إريكسون تبهر زوار معرض جيتكس جلوبال 2023 بتقنية تقطيع الشبكة


في معرض جيتكس جلوبال 2023 الذي أُقيم في دبي، استحوذت شركة إريكسون على انتباه الحضور من خلال عرضها الفريد من نوعه في القاعة رقم 21. هذا العرض سلّط الضوء على مزايا تقنية تقطيع الشبكة في شبكة الجيل الخامس، والتي تقدم فوائد هامة لمزودي خدمات الاتصالات وللمستهلكين على حد سواء.


يُظهر الحل الذي عرضته إريكسون أمام الزوار إمكانية مشاركة المشجعين بشكل مذهل في أنشطة الأندية الرياضية، بشكل خاص في مجال كرة القدم. ولا يقتصر الأمر على ذلك، بل يتيح هذا الحل أيضًا فرص الأعمال من خلال تقنية تقطيع الشبكة، بالإضافة إلى تعرض واجهات برمجة التطبيقات على شبكة الجيل الخامس.


باستخدام إمكانات شبكة الجيل الخامس المستقلة وتقنيات تقطيع الشبكة وتعرض واجهات برمجة التطبيقات، يمكن لمزودي خدمات الاتصالات تقديم تجارب جديدة ومذهلة لعشاق الرياضة. هذا من شأنه أن يؤدي إلى تدفقات إيرادات جديدة.


قدّمت إريكسون في خلال معرض جيتكس كيف يمكن لتطبيق خاص بمشجعي الرياضة الاستفادة من هذه التقنيات لتوفير ميزات لعب خاصة، بما في ذلك التحكم في الكاميرات، وعمليات إعادة اللعبة من جديد، ومستويات اشتراك متعددة. هذا سيساهم بشكل كبير في تعزيز التجربة الشخصية للمشجعين وتسهيل عمليات الشراء داخل الملاعب.


بالإضافة إلى ذلك، أصبحت لدى الأندية الرياضية الآن الفرصة لاستكشاف مجموعة واسعة من نماذج المشاركة المباشرة مع المشجعين، وذلك من خلال التعاون مع شركاء متخصصين في التكنولوجيا والاتصال. وتتيح هذه الأفكار أيضًا زيادة المشاركة في الملاعب وعلى الأرض. وبالتالي، يُتوقع أن تسهم إريكسون في تحقيق أفضل تجربة ممكنة في أي مكان وزمان. تقدم تقنية تقطيع الشبكة وشبكة الجيل الخامس المستقلة وتعرض واجهات برمجة التطبيقات عوامل تمكين رئيسية لمزودي الخدمات في تقديم هذه التجربة الفريدة وتحقيق إيرادات اشتراك جديدة هائلة استنادًا إلى حجم قاعدة المعجبين.


لاجتذاب انتباه الحضور بشكل أكبر إلى فوائد تقنية تقطيع الشبكة وفرص تعزيز تجارب العملاء، قدمت إريكسون عرضًا توضيحيًا لتجربة تعليم الواقع الموسع لتقنية الجيل الخامس.


وعرض حي بعنوان "Sustainability Globe الكرة الأرضية المستدامة"، يُظهر أهمية الاتصال في بناء عالم أكثر شمولًا واستدامة. وبهذا، تأكد إريكسون من التزامها بتوفير اتصالات من أجل مستقبل مستدام.


إريكسون تعمل بجد لتقديم أفضل تجربة ممكنة في أي مكان وزمان، وتعكف على تحقيق ذلك من خلال تقنية تقطيع الشبكة وشبكة الجيل الخامس المستقلة وتعرض واجهات برمجة التطبيقات. تعتبر هذه التقنيات عوامل مهمة لتمكين مزودي الخدمات من تقديم تجربة مميزة وتحقيق إيرادات جديدة كبيرة.


تُعرض تلك الحلول المبتكرة في معرض جيتكس جلوبال 2023، وهو منصة رائدة تجمع بين مبتكري التكنولوجيا ورواد الصناعة لاستكشاف أحدث التطورات في مجال التكنولوجيا والاتصالات.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق