اخر الاخبار

آبل تكشف عن طراز جديد أقل تكلفة من قلم أبل المزود بمنفذ USB-C

 

آبل تكشف عن طراز جديد أقل تكلفة من قلم أبل المزود بمنفذ USB-C


أعلنت آبل اليوم عن طراز جديد كليًا أقل تكلفة من قلم أبل يتميز بمنفذ USB-C مخبأ وراء غطاء قابل للإزالة. قلم أبل الجديد هو طراز أرخص يأتي بسعر يبلغ 79 دولارًا ويقع أسفل أجيال Apple Pencil الأولى والثانية في الاختيار بتصميم بألوان مطفية وتصميم يذكر بـ قلم أبل الجيل الثاني.


 يتميز بغطاء قابل للإزالة في الجزء العلوي يكشف عن منفذ USB-C، مما يسمح للمستخدمين بالشحن والاقتران عبر كبل USB-C. وعند تثبيته بشكل مغناطيسي على جانب جهاز iPad، يدخل قلم أبل الجديد في وضع السكون للحفاظ على عمر البطارية. وفيما يتعلق بذلك، قال بوب بورشرز، نائب الرئيس لتسويق المنتجات على مستوى العالم في آبل:


"قام الApple Pencil بثورة في مجال اتخاذ الملاحظات والرسم والرسم، مما أطلق إمكانيات لا حصر لها لزيادة الإنتاجية والإبداع. مع مرونة iPad، يفتح قلم أبل الجديد خيارًا آخر رائعًا لتجربة سحر الكتابة الرقمية وتعليق المستندات وإضافة علامات والمزيد."


قلم أبل الجديد يتميز بانخفاض التأخير وحساسية الانحدار مثل طرازات Apple Pencil الأخرى، ولكنه يفتقد إلى حساسية الضغط، وعملية الاقتران والشحن اللاسلكي، والنقر المزدوج لتغيير الأدوات، والنقش المجاني. ومع ذلك، على عكس الApple Pencil الجيل الأول، يدعم قلم أبل التمرير على أحدث موديلات iPad Pro. إنه متوافق مع جميع طرازات iPad التي تحتوي على منفذ USB-C.


يتوفر قلم أبل الجديد بسعر 79 دولارًا ويطلق في بداية نوفمبر. أما طرازات Apple Pencil الأولى والثانية فهي متاحة مستمرًا بأسعار تبلغ 99 دولارًا و129 دولارًا على التوالي.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق