اخر الاخبار

آبل تؤكد أن مشكلة الحرارة في آيفون 15 برو سببها بعض التطبيقات الخارجية

 

آبل تؤكد أن مشكلة الحرارة في آيفون 15 برو سببها بعض التطبيقات الخارجية


أفادت آبل أن مشكلة ارتفاع درجات الحرارة التي تواجه مستخدمي هواتف آيفون 15 برو وآيفون 15 برو ماكس ليس لها أي علاقة بالتصميم الجديد المصنوع من التيتانيوم. وأشارت الشركة إلى أن التصميم الجديد، الذي يتضمن إطارًا من التيتانيوم وبنية من الألومنيوم، يوفر تبديدًا أفضل للحرارة مقارنة بالإصدارات السابقة من هواتف برو التي كانت تحمل إطارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.


وفي تصريحات لموقع MacRumors التقني، أكدت آبل أنها ستصدر تحديثًا جديدًا لنظام iOS 17 مخصص لهذه الهواتف لمعالجة مشكلة ارتفاع الحرارة. وأضافت أن هذا التحديث لن يتأثر أداء معالج A17 برو ولن يكون له تأثير سلبي على الأداء على المدى الطويل.


آبل أكدت أيضًا لموقع MacRumors ولمجلة فوربس أن بعض التطبيقات الخارجية هي التي تسبب مشكلة ارتفاع الحرارة في هواتف آيفون 15 برو الجديدة، ومنها تطبيقات مشهورة مثل أوبر وإنستاجرام.


تأتي هذه التصريحات كرد على تقارير سابقة كانت قد توقعت أن يكون معالج A17 برو أو التصميم الجديد هما سبب مشكلة الحرارة.


من الجدير بالذكر أن الشكاوى من ارتفاع درجات الحرارة اقتصرت على إصدارات برو من هواتف آيفون 15، بينما لم ترد شكاوى مماثلة بشأن الإصدارات العادية.


وبناءً على التصريحات الرسمية الأخيرة من آبل، من المتوقع حلاً لهذه المشكلة في الأيام القليلة القادمة من خلال تحديث للنظام وتحسين للتطبيقات المثبتة على هذه الهواتف.


يجدر بالذكر أن بعض المستخدمين قد واجهوا مشكلات في نقل البيانات من هواتفهم القديمة إلى هواتف آيفون 15 الجديدة، لكن آبل قد أصدرت تحديثًا بالفعل لنظام iOS 17.0.2 لحل هذه المشكلة في الأيام القليلة الماضية.


 تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق