اخر الاخبار

واتساب تطلق نسخة جديدة لأجهزة ماك بمزايا جديدة ومحدثة

 

واتساب تطلق نسخة جديدة لأجهزة ماك بمزايا جديدة ومحدثة


أعلنت شركة ميتا، المالكة لتطبيق المراسلة الفورية واتساب، اليوم الأربعاء إطلاق نسخة جديدة من التطبيق لأجهزة ماك بتصميم مُحسن ومزايا جديدة. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


تأتي في مقدمة المزايا التي أضافتها الشركة إلى التطبيق الجديد القدرة على إجراء مكالمات فيديو جماعية حتى 8 أشخاص، وعمل مكالمات صوتية حتى 32 شخصًا بحد أقصى.


وقال مارك زوكربيرج، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، في منشور له عبر حسابه في فيسبوك إن تطبيق واتساب أُعيد تصميمه ليصبح مألوفًا لمستخدمي ماك، من أجل مساعدتهم على الإنجاز بنحو أسرع عند استخدام التطبيق على شاشة كبيرة.


وتشمل الميزات الأخرى التي تم إضافتها إلى التطبيق الجديد إمكانية مشاركة الملفات بسهولة عن طريق آلية السحب والإفلات داخل المحادثة، واستعراض المزيد من تاريخ المحادثات.


وبدأت واتساب اختبار التطبيق الجديد لأجهزة ماك منذ فترة، وقد أطلقت نسخة تجريبية عامة منه مطلع العام الجاري حتى يتمكن المستخدمون من تجربته على حواسيب ماك لديهم بمعالجات آبل سيليكون الجديدة ونظام “ماك أو إس 11” فما أحدث.


ويمكن تحميل النسخة الجديدة من تطبيق واتساب لحواسيب ماك من خلال الموقع الرسمي للمنصة، كما سيتوفر قريبًا في متجر “ماك آب ستور”.


تُعد هذه التغييرات الجديدة في تطبيق واتساب لحواسيب ماك إضافة مهمة إلى الخدمة، حيث تمنح المستخدمين المزيد من المرونة والإمكانيات عند استخدام التطبيق على أجهزة الكمبيوتر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق