اخر الاخبار

تعرف على 5 مواقع للوصول أو استخدام ChatGPT 4 (GPT 4) مجانًا

 

تعرف على 5 مواقع للوصول أو استخدام ChatGPT 4 (GPT 4) مجانًا


الإعلان الأخير الذي قامت به OpenAI حول تطوير طرازها اللغوي الجديد GPT-4 أثار حماسة العديد من مبدعي المحتوى الذين يتطلعون لاختبار إمكانيات الذكاء الاصطناعي الجديدة. ومع ذلك، فإن GPT-4 غير متوفر حاليًا للجمهور بشكل عام، ويمكن الوصول إليه فقط من قبل المشتركين المدفوعين في خدمة ChatGPT Plus. ولحسن الحظ، هناك بعض المواقع التي يمكن للمستخدمين الوصول إلى ChatGPT 4 (GPT-4) بشكل مجاني.


تقدم OpenAI طريقتين رسميتين فقط للقيام بذلك:


1- الاشتراك في الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات API كمطوّر (قائمة الانتظار).

2- الاشتراك في خدمة ChatGPT Plus (20 دولارًا شهريًا).


كما أنه إذا كنت تستخدم أداة تابعة من طرف ثالث مبنية على واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بـ OpenAI، فمن المؤكد أن العديد منها ستتيح قريبًا إمكانية الوصول إلى GPT-4.


فيما يلي خمس مواقع يمكنك استخدامها للوصول إلى GPT-4.


1- Poe.com


تعرف على 5 مواقع للوصول أو استخدام ChatGPT 4 (GPT 4) مجانًا



Poe هي منصة تتيح لك استكشاف والتفاعل مع العديد من الروبوتات المدعومة بنماذج لغوية ضخمة من الأطراف الثالثة والمطورين، بما في ذلك OpenAI وAnthropic. قد تسمح Poe لك أيضًا بإنشاء روبوتاتك الخاصة بناءً على هذه النماذج لغوية الجهات الثالثة. يمكنك استخدام هذه الروبوتات لأغراض متنوعة، بدءًا من التعلم، والمساعدة في الكتابة، والترجمة، والمساعدة في البرمجة، والتلخيص، والترفيه، والكثير من الأشياء الأخرى.


يحدّ Poe استخدامك لاستعلام واحد فقط يوميًا في GPT-4. يمكنك تجربته هنا.



2- The AI Dungeon


تعرف على 5 مواقع للوصول أو استخدام ChatGPT 4 (GPT 4) مجانًا



الذكاء الاصطناعي المغامر (AI Dungeon) هو منصة عبر الإنترنت تسمح للمستخدمين بلعب ألعاب مغامرات مستندة إلى النصوص تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي. تستخدم المنصة ChatGPT لإنشاء محتواها، مما يتيح للمستخدمين التفاعل مع الذكاء الاصطناعي في إطار عالم مفتوح. باستخدام الذكاء الاصطناعي المغامر (AI Dungeon)، يمكن للمستخدمين استكشاف عوالم جديدة، وإنشاء قصص، وحتى تدريب مهارات ChatGPT 4 (GPT-4). المغامرة AI مجانية للاستخدام، ويمكن للمستخدمين إنشاء حساب لحفظ تقدمهم.


جرب الذكاء الاصطناعي المغامر (AI Dungeon)



3- Hugging Face’s Transformers


تعرف على 5 مواقع للوصول أو استخدام ChatGPT 4 (GPT 4) مجانًا



موقع (Hugging Face’s Transformers) هو مكتبة مفتوحة المصدر لمعالجة اللغة الطبيعية تتضمن نماذج ذكاء اصطناعي من الطراز الأول بما في ذلك ChatGPT 4 (GPT-4). تتيح المكتبة بند الرخصة الشهيرة أباتشي للمستخدمين الوصول إليها عبر موقع GitHub. باستخدام حديث وجه التحويلات للحضن، يمكن للمستخدمين الاستفادة من إمكانيات الذكاء الاصطناعي في ChatGPT 4 (GPT-4) لتحسين نماذج معالجة اللغة الطبيعية الخاصة بهم، واختبار أفكار جديدة، أو حتى إنشاء تطبيقات جديدة.


جربها هنا.


4- Ora.sh

Ora.sh هي منصة عبر الويب تمكن المستخدمين من إنشاء تطبيقات LLM بسرعة باستخدام واجهة دردشة يمكن مشاركتها مع الآخرين. قد قدّمت Ora.sh مؤخرًا ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بتجربة نموذج ChatGPT 4 بدون أي تكلفة. من أكبر المزايا لهذا الموقع هو أنه لا يفرض أي قيود على عدد الرسائل. بالإضافة إلى ذلك، لا يوجد وقت انتظار، حيث لا توجد طوابير. على وجه الدقة، يمكن للمستخدمين الاستفادة من نموذج ChatGPT 4 دون أي قيود أو رسوم.


زور Ora.sh.



5- مايكروسوفت بينج


تعرف على 5 مواقع للوصول أو استخدام ChatGPT 4 (GPT 4) مجانًا



بالإضافة إلى Ora، تقدم مايكروسوفت بينج أيضًا نظرة على GPT-4. بعد إطلاق نموذج GPT-4، كشفت مايكروسوفت أن برنامجها الذكي بينج يستخدم بالفعل نموذج GPT-4، الذي يُشار إليه داخليًا باسم "بروميثيوس". ومن الجدير بالذكر أن برنامج الذكاء الاصطناعي بينج مزود ببعض الوظائف الإضافية التي غير موجودة في ChatGPT 4.


جرب محادثة مايكروسوفت بينج هنا.


الختام


في ظل تقدم التكنولوجيا وتطور الذكاء الاصطناعي، فإن نموذج ChatGPT 4 (GPT-4) يمثل قفزة نوعية في مجال اللغة الطبيعية وإنشاء المحتوى. تقدم هذه المواقع الخمسة نظرة أولى على إمكانيات GPT-4 والفرصة للاستفادة منه في مجموعة متنوعة من التطبيقات والمشروعات.


ندعو جميع المهتمين لتجربة هذه الأدوات المجانية واكتشاف مدى قوتها وقدرتها على تحسين العمل الإبداعي وتعزيز الابتكار. لا تتردد في مشاركة تجاربك واستفادتك من هذه المواقع في قسم التعليقات، ونحن نتطلع إلى مشاركة مقال مفصل حول كيفية استخدام هذه الأدوات لتحقيق أقصى استفادة منها.


بفضل تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، تحمل المستقبل وعدًا مشرقًا للإبداع والتقدم في مجالات عديدة، ونحن على أتم الاستعداد لاستكشاف ما يخبئه لنا هذا المستقبل المثير والمبهج.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق