اخر الاخبار

واتساب يعمل على إضافة ميزة رد فعل الرسائل للقنوات

 

واتساب يعمل على إضافة ميزة رد فعل الرسائل للقنوات


يعمل تطبيق المراسلة الفورية الشهير واتساب الذي يملكه شركة ميتا على جلب ميزة الرد على الرسائل إلى القنوات. من خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الرد على الرسائل المشتركة في مجموعات الإعلانات المجتمعية، دون الكشف عن أرقام هواتفهم لأعضاء المجتمع الغير معروفين.


ووفقًا لتقرير من موقع "WABetaInfo"، وهو موقع يتتبع آخر تحديثات تطبيق واتساب، فإن منصة ميتا تعمل على تنفيذ قسم جديد يُطلق عليه اسم "إعدادات القناة". في هذا القسم، سيكون بإمكان المشرفين إدارة بعض الخيارات لقنواتهم. وذكر التقرير أن تطبيق المراسلة الفورية لديه خططٌ للسماح لمشرفي القنوات بإدارة أي ردود فعل يمكن للمتابعين إرسالها إلى القناة.


وقال موقع "WABetaInfo": "بفضل هذا الاكتشاف، يمكننا أن نؤكد أخيرًا أن ميزة ردود الرسائل قادمة للقنوات. في الواقع، لم يكن هذا مفاجئًا بشكل كبير، نظرًا لأن مجموعات الإعلانات المجتمعية توفر بالفعل للمستخدمين القدرة على ردود الرسائل، ولكن هذا الاكتشاف يؤكد خططهم لجلب هذه الميزة للقنوات".




واتساب يعمل على إضافة ميزة رد فعل الرسائل للقنوات




واقترح التقرير أن هذه الميزة قد تكون مفيدة في بعض الحالات، حيث قد يكون من الضروري في بعض السياقات إظهار مستوى من الجدية، وقد تزعج استخدام رموز تعبيرية معينة في بعض الرسائل الآخرى أعضاء القناة. وبمنع استخدام أي رمز تعبيري باختيار "الافتراضي فقط"، تهدف واتساب لمنع السوء فهم وتجنب أي إزعاج.


ومع ذلك، يدرك التطبيق أن هذا الخيار قد يقيد إلى حد ما تنوع الرموز التعبيرية التي يمكن استخدامها. وبناءً على ذلك، ستقدم واتساب لمشرفي القنوات أيضًا خيار "أي رمز تعبيري".


وأخيرًا، سيكون بإمكان مشرفي القنوات أيضًا تعطيل ردود الفعل على قنواتهم لأسباب معينة. وتعمل ميزة ردود الرسائل حاليًا على تطويرها للقنوات وسيتم إصدارها في تحديث مستقبلي للتطبيق.


وفي أخبار ذات الصلة، تعمل واتساب أيضًا على إطلاق ميزة لبدء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 15 شخصًا، وهي متاحة حاليًا لبعض المستخدمين التجاريين في النسخة التجريبية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق