اخر الاخبار

واتساب يوسع إطلاق خاصية القنوات في دولتين عربيتين وعدد من الدول الأخرى

 

واتساب يوسع إطلاق خاصية القنوات في دولتين عربيتين وعدد من الدول الأخرى


خدمة التراسل الفوري الشهيرة واتساب تعلن عن توسع خاصية القنوات في عدد من الدول، بما في ذلك دولتان عربيتان، لتمكين المستخدمين من متابعة المستجدات والمحتوى من أشخاص ومؤسسات داخل التطبيق بسهولة وخصوصية.


وقد أعلنت واتساب التابعة لشركة ميتا عن إطلاق خاصية القنوات في الثامن من يونيو الماضي، حيث اختُبرت في وقت سابق من نفس العام. وتُعَتَّبر القنوات أداة موثوقة للرسائل الجماعية الأحادية الاتجاه، حيث يمكن للمشرفين إرسال النصوص والصور ومقاطع الفيديو والملصقات واستطلاعات الرأي.


اليوم، أعلنت الشركة في تغريدة على تويتر أن القنوات متاحة الآن في عدد من الدول بما فيها مصر، وتشيلي، وماليزيا، والمغرب، وأوكرانيا، وكينيا، وبيرو. يمكن للمستخدمين الوصول إلى القنوات من خلال تبويب جديد في التطبيق يُسمى "المستجدات" أو "Updates"، حيث سيجدون المحتوى الذي يتابعونه منفصلًا عن محادثاتهم مع العائلة والأصدقاء والمجتمعات.


تأتي هذه الخاصية كجزء من جهود واتساب لتوفير تجربة محسّنة للمستخدمين، حيث كانت الشركة قد وعدت بتوفير القنوات في المزيد من الدول في الأشهر القادمة والسماح للمستخدمين بإنشاء قنواتهم الخاصة.


للحصول على القنوات، يمكن للمستخدمين تنزيل تطبيق واتساب عبر متجر جوجل بلاي لنظام أندرويد، ومتجر آب ستور لنظام iOS من آبل. كما يمكن تحميل التطبيق للأجهزة المحمولة والكمبيوتر الشخصي من الموقع الرسمي للتطبيق.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق