اخر الاخبار

تويتر يدعم ميزة "صورة في صورة" على أجهزة iPhone و iPad

 

تويتر يدعم ميزة "صورة في صورة" على أجهزة iPhone و iPad


توفر تطبيق تويتر لأجهزة iPhone و iPad الآن ميزة "صورة في صورة" على مستوى النظام، وفقًا لتقارير المستخدمين. تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو في تطبيق تويتر أثناء استخدام تطبيقات أخرى على أجهزتهم.


عند تشغيل مقطع فيديو في تطبيق تويتر ومغادرته، يبقى مشغل الفيديو مفتوحًا في صورة نافذة عائمة على الشاشة، مما يتيح استئناف مشاهدة الفيديو أثناء تنفيذ مهام أخرى على الجهاز. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين تصغير الفيديو واستخدام تطبيق تويتر في الخلفية دون أن يتوقف تشغيل الفيديو.


على الرغم من أن ميزة "صورة في صورة" متاحة بالفعل داخل تطبيق تويتر، حيث يمكن تصغير الفيديو للاستمرار في استخدام التطبيق وتصفح المزيد من التغريدات، إلا أن التحديث الجديد يتيح مشاهدة الفيديو حتى عند الانتقال من تطبيق تويتر إلى أي تطبيق آخر على الجهاز.


من المتوقع أن تقوم تويتر بتوفير هذه الميزة الجديدة تدريجيًا للمستخدمين، ويجب تثبيت أحدث نسخة من التطبيق على أجهزة iPhone و iPad للاستفادة منها.


يعتبر استخدام ميزة "صورة في صورة" أمرًا شائعًا في أنظمة التشغيل المختلفة، وتدعمها العديد من التطبيقات الشهيرة مثل يوتيوب وفيس تايم وغيرها من تطبيقات البث والأخبار والمتصفحات. بالإضافة إلى ذلك، قامت تويتر بإضافة مزايا أخرى لتحسين تجربة مشاهدة الفيديو على منصتها، مثل عرض الشرحات والترجمة المصاحبة للفيديو، والتحكم في سرعة تشغيل الفيديو، وخيار تنزيل الفيديو مباشرةً إلى ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق