اخر الاخبار

تويتر الآن أصبح "X" لنظام Android، والتغريدات تُسمى "منشورات"

 

تويتر الآن أصبح "X" لنظام Android، والتغريدات تُسمى "منشورات"


جاءت العلامة التجارية "X" إلى تطبيق تويتر لنظام Android في وقت سابق هذا الأسبوع، وتم تغيير اسم التطبيق في تحديث آخر يمكن الوصول إليه يوم الجمعة، حيث يبدو أن كلمة "تغريدة" تحولت إلى "منشور".


ابتداءً من الإصدار 10.1.0-beta.1 على قناة التجريبيات، أصبح اسم التطبيق الآن "X" - "X Beta" في هذه الحالة - كما كنا نتوقع. وبالتالي، ينتقل "X" إلى أسفل شبكة التطبيق الخاصة بك قبل عائلة تطبيقات يوتيوب. (الحرف "x" الوحيد الآخر الشائع هو Xbox).


لا يزال اسم الحزمة هو com.twitter.android، ومن غير المرجح أن يتغير ذلك بشكل نهائي حيث سيتطلب ذلك تطبيقًا جديدًا وقائمة جديدة على متجر Google Play، والتي تم تجديدها منذ ذلك الحين.


في تحديث سابق لهذا الأسبوع، تم إضافة الحرف "X" في نصوص التطبيق المختلفة، وأشرطة البحث، والقائمة. والآن، قام "X" لنظام Android بتغيير "تغريدة" إلى "منشور" عند فتح زر الإجراء السريع في الزاوية السفلى اليمنى. إن هذا تغيير حقاً جذري وممثل لكيفية الاستغناء عن كل العلامات التجارية القديمة والأيقونية.




تويتر الآن أصبح "X" لنظام Android، والتغريدات تُسمى "منشورات"





يمكنك أيضًا رؤية هذا التغيير في صفحات الملف الشخصي حيث تم تغيير علامة التبويب "التغريدات" إلى "المنشورات".


حتى الآن، لا يزال وضع الظلام "Dim" الأزرق الداكن موجودًا في هذا التحديث، ولكن من المقرر أن يتحول إلى اللون الأسود بالكامل (أو ما يُعرف اليوم باسم "أطفاء الأضواء"). ومع ذلك، سيتم الاحتفاظ بوضع الضوء. إن إزالة اللون الأزرق "X" مناسبة في سياق إعادة العلامة التجارية الكلية هذه، ولكن من المؤسف أن هذا الظل كان دائماً لطيفًا وليس قاسيًا جداً.


مرة أخرى، الإصدار 10.1.0 يتواجد حاليًا في نسخة تجريبية، ولكن من المفترض أن يدخل القناة الثابتة قريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق