اخر الاخبار

تويتر يغير شعاره إلى الحرف (X): البداية الجديدة لمنصة التواصل الاجتماعي

 

تويتر يغير شعاره إلى الحرف (X): البداية الجديدة لمنصة التواصل الاجتماعي


تحت شعار جديد ومبتكر، أعلنت اليوم الإثنين كل من إيلون ماسك وليندا ياكارينو، المديرة التنفيذية لشركة تويتر، عن مفاجأة مذهلة لمستخدمي منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة. حيث قد تم استبدال الشعار التقليدي للطائر الأزرق الذي كان يرافق تويتر منذ تأسيسها عام 2006، بشعار جديد يحمل الحرف (إكس) X باللون الأبيض على خلفية سوداء، وهذا يأتي ضمن خطط ماسك لجعل تويتر منصة شاملة ومتطورة.


وأعلنت ياكارينو بطريقة طريفة، على غرار أسلوب ماسك في التغريد، قائلة: "لقد وصلت (إكس)! هيا بنا نفعلها". ونشرت صورة للشعار الجديد وهو يزين مكاتب الشركة في مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.


بالتزامن مع هذا التغيير، أصبح اسما كل من ماسك وياكارينو يحتويان على شعار الحرف (إكس)، مما يمنح الشركة هوية جديدة ومميزة.


على وسائل التواصل الاجتماعي، انقسم المغردون بين مؤيد ومعارض للتغيير، حيث أصبحت وسوم مثل #GoodbyeTwitter (وداعًا تويتر) و #TwitterX من أكثر المواضيع تداولًا في المنصة.


وفي تغريدة أخيرة نشرها ماسك، كشف عن رغبته في تغيير شعار تويتر وتحول نظام ألوان الموقع من الأزرق إلى الأسود، معبرًا عن تطلعه للمستقبل بصورة مبتكرة وجديدة.


تعتبر هذه الخطوة جزءًا من رؤية ماسك لتحويل تويتر إلى منصة شاملة ومتطورة تشبه الخدمة الصينية (وي شات) WeChat، والتي من المتوقع أن تجلب للمستخدمين فرصًا متعددة للتفاعل والتواصل بمختلف الوسائل من خلال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي.


وتأتي هذه التغييرات الجذرية في إطار خطة أوسع للتحول، حيث تم تغيير العنوان الرسمي لمنصة تويتر إلى x.com، وهو النطاق الذي اشتراه ماسك من باي بال (PayPal) عام 2017 ويحمل "قيمة عاطفية" بالنسبة له.


يبدو أن (إكس) X ستكون المفتاح لتغيير جذري في تويتر، مما يعدهم بمستقبل مشرق للتفاعل والتواصل، وسيكون هناك الكثير من المتابعة والترقب لمعرفة تطورات هذه الخطوة الجريئة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق