اخر الاخبار

ساعة أبل ووتش ألترا الجديدة ستحتوي على أجزاء ميكانيكية مطبوعة ثلاثية الأبعاد

 

ساعة أبل ووتش ألترا الجديدة ستحتوي على أجزاء ميكانيكية مطبوعة ثلاثية الأبعاد


ذكر المحلل البارز في شؤون أبل مينج-تشي كوو أن ساعة أبل ووتش ألترا الجيل الثاني ستُطلق في وقت لاحق من هذا العام، وستتضمن أجزاء ميكانيكية مطبوعة ثلاثية الأبعاد. المزيد من التفاصيل في هذا المنشور.


وفي منشور على ميديوم اليوم، قال كوو إن أحدث استطلاع له لسلسلة التوريد الخاصة بأبل يشير إلى أن أبل تتبنى بنشاط تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد. وتحديداً، بعض الأجزاء الميكانيكية التيتانيوم لساعة أبل ووتش ألترا الجديدة التي ستطرح في النصف الثاني من 2023 سيتم إنتاجها بالطباعة ثلاثية الأبعاد.


ويمكن أن تشمل هذه المكونات زر التحكم الرقمي وزر الجانب وزر الإجراء، لأنها الأجزاء الميكانيكية الوحيدة في ساعة أبل ووتش ألترا. وهذه الأجزاء التيتانيوم تُنتج حالياً باستخدام تقنية التشغيل بالقطع الرقمي CNC.


من شأن هذا التغيير أن يحسّن وقت الإنتاج ويخفض التكاليف. وإذا نجحت شحنات الموردين، يعتقد كوو أن المزيد من منتجات أبل ستتبنى تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد في المستقبل.


حتى الآن، كان مارك جورمان من بلومبرج المحلل الوحيد الذي قال إن أبل ستطلق جيلاً ثانياً من ساعة أبل ووتش ألترا جنبًا إلى جنب مع طرز أبل ووتش سلسلة 9 لاحقًا هذا العام. لذلك، يبدو أن تقرير كوو الأخير يضيف المزيد من المصداقية لاعتقاد أن ساعة أبل ووتش ألترا ستتبع نفس دورة التحديث السنوية كسلسلة أبل ووتش القياسية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق