اخر الاخبار

حذف حساب Threads الشخصي يتطلب حذف حساب الانستغرام الخاص بك أيضًا: اليك الحل المؤقت

 

حذف حساب Threads الشخصي يتطلب حذف حساب الانستغرام الخاص بك أيضًا: اليك الحل المؤقت


طبقًا لشركة ميتا، تم إطلاق Threads كبديل لتويتر. ولكن يجب أن يكون المستخدمون الذين يفكرون في تثبيت تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي هذا للاطلاع عليه على علم بأنه لا يمكن حذف حساب Threads الشخصي بدون حذف حساب Instagram الخاص بهم أيضًا.


تصف ميتا Threads بأنه "تطبيق المحادثات النصية في إنستغرام"، وهناك هدف واضح في تلك الصيغة المحددة. لا يعني ذلك فقط نقل اسم المستخدم الخاص بك في إنستغرام إلى Threads وإمكانية متابعة نفس الأشخاص الذين تتابعهم في إنستغرام. إنه يعني أيضًا أنه بمجرد إنشاء حساب Threads، لا يوجد وسيلة لحذفه ما لم تكن مستعدًا لحذف حساب Instagram بالكامل.


إذا كنت ترغب في الخروج من Threads ولكنك غير مستعد لحذف حساب Instagram الخاص بك، البديل الوحيد الآخر هو "تعطيل" حساب Threads المؤقتًا. هذه هي طريقة ميتا لتشجيعك على الاحتفاظ بكليهما. يُوضح سياسة الخصوصية الخاصة بتطبيق Threads بوضوح: "يمكنك تعطيل حساب Threads الخاص بك في أي وقت، ولكن يمكن حذف حساب Threads الخاص بك فقط من خلال حذف حساب Instagram الخاص بك".


الدرس المستفاد لمحبي Instagram هو أنه إذا كنت لا ترغب في وجود حساب Threads دائمًا على خوادم ميتا، فلا تقم بالتسجيل في Threads. إذا كان الأمر متأخرًا لذلك، البديل غير المثالي هو تعطيل حساب Threads الخاص بك، والذي يمكنك القيام به عن طريق اتباع الخطوات التالية:


1- في تطبيق Threads، اضغط على أيقونة الحساب في أسفل الزاوية اليمنى من الشاشة.

2- اضغط على أيقونة القائمة المكونة من خطين في أعلى اليمين من حسابك.

3- اضغط على أيقونة الحساب، ثم اضغط على "تعطيل الحساب".

4- اضغط على "تعطيل حساب Threads"، ثم قم بتأكيد اختيارك.


عند تعطيل حسابك، لن يكون منشوراتك وتفاعلاتك مع منشورات الآخرين مرئية حتى تقوم بإعادة تنشيط حسابك. ومع ذلك، ستظل تلك المنشورات موجودة على خوادم Threads ما لم تقم بحذفها يدويًا واحدة تلو الأخرى.


إذا قررت تغيير رأيك بعد التعطيل، يمكنك إعادة تنشيط حساب Threads الخاص بك ببساطة عن طريق تسجيل الدخول مرة أخرى إلى تطبيق Threads باستخدام حساب Instagram الخاص بك. ولكن تذكر أنه يمكنك تعطيل حسابك مرة واحدة فقط في الأسبوع.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter ، أو أضف tech1new.com إلى موجز أخبار Google الخاص بك للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق